;

شائعات لاحقت النجوم في 2021: أبرزها طلاق نانسي عجرم وياسمين عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
شائعات لاحقت النجوم في 2021: أبرزها طلاق نانسي عجرم وياسمين عبدالعزيز

العديد من الشائعات الغريبة التي أصابت النجوم في الوطن العربي خلال عام 2021، من طلاق، حمل بمولود جديد أو زواج، خلال السطور القادمة نوضح أبرز الشائعات الفنية في 2021,

ارتداء إليسا درع واقي في العراق

 احيبت الفنانة إليسا حفلاً في العراق، وعقب انتهاء الحفل، انطلقت شائعات وتقارير تفيد بارتداء اللبنانية إليسا درع واقي يحميها من الرصاص وقد تسببت هذه الشائعة في تصدر إليسا محركات البحث، لكنها قررت الرد عليها بشكل حاسم .

وقالت إليسا عبر حسابها على تويتر، وقالت: "زيارتي لبغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو.. كل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية.. كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد.. وكانت الأوضاع أمنة لأقصى الحدود.. وبتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة.. عيب".

طلاق نانسي عجرم

كان طلاق اللبنانية نانسي عجرم، من أبرز الشائعات التي انتشرت في 2021، لكن مدير أعمالها جيجي لامارا خرج ونفى كل ما تردد حول هذا الأمر، موضحا أنه مجرد شائعة سخيفة، وأن علاقة نانسي بزوجها جيدة للغاية ومستقرة ، ونشرت فيما بعد عجرم عبر حسابها صور مع زوجها الدكتور فادي الهاشم للرد على تلك الشائعة.

طلاق حسن أبو الروس

انتشرت شائعات تفيد بطلاق حسن أبو الروس بسبب غيرة زوجته عليه من الفنانة دينا الشربيني، والتي شاركته مؤخرًا تقديم  أحدث أغانيه، ولكن حرصت غادة والي زوجة حسن في وضع حد لهذه الشائعات، وكشفت عن دعمها الكامل له بعد الإنتقادات الكثيرة التي طاردته  

وقالت عبر حسابها: "حسن ما بدأش السنة دي حسن بقالوا 15 سنة بيمثل، وبيعمل ورش وشارك في مهرجانات عالمية زي أفينيون في فرنسا.. حسن بياخد كل فرصة أنه يسعد اللي حواليه.. أهله وصحابه، دار مسنين، أطفال، ملاجئ أو حتى ناس قابلها مرة في حياته في الشارع.. ودي رسالته الحقيقية.. نشر البهجة". 

خطوبة أمينة خليل

انتشرت العديد من الشائعات التي تحدثت عن خطوبة الفنانة أمينة خليل من الفنان الشاب تامر هاشم بعد ظهورهم سوياً في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ولكن سرعان ما نفي هاشم كل ما قيل وأكد على صداقته القوية بامينة خليل .

 حمل نيللي كريم

تواجدت الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، بالمملكة العربية السعودية، ولكنها قامت  بتوضيح  حقيقة حملها من زوجها هشام عاشور لاعب الاسكواش.

وردت نيللي كريم على أنباء حملها من زوجها قائلة بسخرية:"يمكن أنا تخنت شوية وعادي طبيعي، وآخر همي بصراحة الشائعات".

زواج سوزان نجم الدين

كشفت النجمة سوزان نجم الدين، حقيقة زواجها من الحارس الشخصى لها، بعد تداول صور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر بها مع رجل عملاق، مؤكدة أن هذه شائعة لا أساس لها من الصحة، كما أن الصورة قديمة تعود تاريخها لأكثر من 5 سنوات.

خطوبة جميلة عوض

كانت انتشرت عدد من الأخبار تفيد بخطبة الفنانة الشابة جميلة عوض، للمونتير أحمد حافظ،  ولكن سرعان ما ردت الفنانة راندة عوض على هذه الشائعات التي كذبتها كلها، مشيرة إلى أنه في حال خطبة ابنتها جميلة عوض، سيعلم الجميع ولن يمرالأمر بهذه الصورة السرية.

من جانبه أوضح المخرج عادل عوض أيضًا كذب وافتراء هذه الشائعات، لافتاً إلى أن الأمر غير منطقي أو مقبول، وفي حال تمت خطبة ابنته ما الداعي لإخفاء الأمر عن الناس، متساءلاً "مفيش صورة واحدة من أحد الحاضرين للحفل"؟

إصابة عادل إمام بكورونا

لعل أبرز الشائعات في 2021، هي ما انتشر عن إصابة الفنان الكبير عادل إمام بفيروس كورونا  ثم وفاته، حيث تم إطلاقها عن طريق حساب مزيف على"الفيسبوك"،  الا ان المنتج عصام إمام صرح وقال  في تصريحات تليفزيونية إنَّ الفنان عادل إمام لم يصاب بفيروس كورونا  قائلاً "مفيش حاجة من الكلام ده.. الزعيم بيتمتع بصحة جيدة، وخلصنا أجازتنا في الساحل، وإحنا حاليا في القاهرة".

طلاق ياسمين عبدالعزيز

كشفت الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، حقيقة أنباء انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بشأن طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بسبب عدم سفر العوضي مع ياسمين خلال رحلة علاجها في سويسرا، ونفت الحديد كافة الأخبار التي انتشرت عن هذه الأزمة وأكدت أن الخبر عار من الصحة .