;

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ضمن أحداث الحلقة 12 من ضرب نار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ضمن أحداث الحلقة 12 من ضرب نار

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل ضرب نار وقوع الانفصال بين مهرة الشخصية التي تلعبها ياسمين عبدالعزيز، و بين زوجها في المسلسل جابر الدور الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي.

وشهدت اللحظة تأثر الثنائي لحظة تسلم كلاً منهما ورقة الطلاق بعدما قامت برفع قضية خلع مهرة  على جابر عقب دخوله السجن وحبسه.

وقررت مهرة عدم التخلص من صغيرها وأن تكمل شهور الحمل ولكن في المقابل لن تخبر جابر بإتمام حملها أو تخبره بإنجابها، ومع توالي الأحداث قررت مهرة الموافقة على الزواج من زيدان الشخصية التي يقدمها ماجد المصري ولكن بعد أن تضع صغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وكان مسلسل ضرب نار تصدر خلال الأيام الماضية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه.

وعبر هاشتاج ضرب نار جاءت التعليقات: "مبسوطة بذكاء مهرة اللي خلاها تسيب جابر المظلوم وتروح لزيدان زعيم العصابة عشان متاكلش حرام في الأزمات بنقف جنب بعض عشان العيش والملح ولما تخلص الأزمة نتحاسب وكل واحد ياخد حقه"، "أنا برضو استغربت سرعة الأحداث مهرة وجابر عرفوا بعض من الحلقة الثانية واتجوزوا بعدها بكام حلقة ، طلع جابر هيدخل السجن و مهرة هتطلع حامل وهتخبي عليه وهتخلعه وبعدين هتتجوز زيدان وليلة كبيرة أوي ، أحلى على الأحلى بصوت جابر أبو شديد"، ومن التعليقات: "أجمل ما قيل ف المسلسل "عدي ع الحسابات".

يشارك في بطولة ضرب نار النجمة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي سهير المرشدى، ماجد المصري، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتجسد ياسمين ضمن أحداثه شخصية تدعى«مهرة أبوالليل» من منطقة شبرا، بينما يجسد العوضي شخصية تدعى «جابر الكوماندا».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه