;

طرح بوستر فيلم بيت الروبي لكريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
طرح بوستر فيلم بيت الروبي لكريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

 كشف الثنائي كريم محمود عبدالعزيز وكريم عبدالعزيز عن البوستر الرسمي لفيلم بيت الروبي الذي سيطرح خلال إجازة الصيف، و جاء على البوستر الثنائي مصحوباً بتعليق عودة الإخوان روبيز". 

نشر كريم عبدالعزيز بوستر الفيلم وعلق قائلاً: "استنوني في #بيت_الروبي صيف 2023 بجميع دور العرض في مصر و الوطن العربي 🙏🏻🙏🏻
#كريم_عبدالعزيز"، وتوالت تعليقات نجوم الفن عليه ومنهم الفنانة نور التي قالت: "مبروك ياروبي"، وقالت سوزان نجم الدين: "نجم الدنيا كلها اكيد مختلف ومميز كالعادة".

من جانبه نشر كريم محمود عبدالعزيز البوستر على حسابه الرسمي على انستغرام، وعلق قائلاً: "عودة الأخوان روبيز صيف ٢٠٢٣"، ومن تعليقات النجوم شيكو الذي قال: "مبروك يا كراميلا انت و كراميلااااا"، فيما علق محمد إمام بوضع إيموجي القلوب.

من التعليقات: "ياحظنا فيلم لكريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز رح يكون تحفة ملايين مبروك كيووو"، فيلم بيت الروبي من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد الدباح و ريم القماش.



ونشر ت شركة سينرجي بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، وصاحبت البوستر بتعليق: "الروبيز شكلهم هيرجعوا زمن الشقاوة سوا انا و اخويا على ابن عمى #الاخوان_روبيز في فيلم #بيت_الروبي صيف 2023🏠بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

يشارك في بطولة الفيلم كلاً من نور اللبنانية،  تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم: محمد عبد الرحمن، سارة عبدالرحمن،  بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه