;

"انهار خلال التصوير".. فنانة شهيرة تكشف سبب نقل أحمد العوضي للمستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
"انهار خلال التصوير".. فنانة شهيرة تكشف سبب نقل أحمد العوضي للمستشفى

كشفت الفنانة المصرية دنيا المصري، كواليس نقل الفنان أحمد العوضي إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجأة بأحد مواقع تصوير مسلسله الجديد، والمنتظر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.  

وقالت دنيا المصري في تصريحات خاصة لموقع "ليالينا"، إن "العوضي" نقل إلى المستشفى بعد "انهياره صحياً بشكل كامل"، عقب تصوير أحد المشاهد "الصعبة" بمسلسل "حق عرب".

وأوضحت: "كان مشهد حريق والعوضي أكتر شخص مفروض بيدخل في النار، فهو تقريباً من تأثير الدخان مع الحاجات دي تعب"، مشيرة إلى عدم ظهور أعراض المرض عليه إلا عقب "انهياره" على حد وصفها.

وأضافت "دنيا" أنها وفريق عمل مسلسل "حق عرب" علموا بنقل "العوضي" إلى المستشفى عقب نهاية التصوير، معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل له.

  • اقرأ أيضاً

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي بعد نقله إلى المستشفى

وزعمت الفنانة المصرية أن الوعكة الصحية التي تعرض لها الفنان أحمد العوضي كانت من جراء "الحسد"، قائلة: "هي عين والله وإن شاء الله يرجع لعمله ويبقى زي الفل".

وبسؤالها عن رأيها في انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز، أجابت دنيا المصري: "أتمنى والله أنهم يرجعوا تاني لأن هما الاتنين حلوين جدا مع بعض، وفي حب وعلاقة جميلة بينهم بس رأيي أن دي حاجة شخصية بينهم فإن احنا ندخل دي مش بتاعتنا، فلو فيه خير ربنا يقربهم ولو في شر ربنا يبعدهم".


 

نقل أحمد العوضي إلى المستشفى

وكان الفنان المصري تامر مجدي قد كشف قبل عدة أيام عن تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وكتب تامر مجدي المعروف بقربه من أحمد العوضي: "صاحبي وأخويا النجم أحمد العوضي تعرض لأزمة صحية ودخل المستشفى".

وتابع مجدي من خلال خاصية القصص (استوري) عبر حسابه بـ"إنستغرام": "سلامتك يا أخويا ودي ضريبة نجوميتك، ربنا يشفيك يارب ويقومك بالسلامة، قوم يا بطل وكمل نجاحك وفرح الناس".

أحمد العوضي يتحدث لأول مرة عن نقله إلى المستشفى

وطمأن الفنان المصري أحمد العوضي، جمهوره، عن حالته الصحية، الأربعاء الماضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر".

وقال "العوضي" حينها: "الكلام اللي اتقال عن مرضي كان كتير، هو عدم اهتمام بالحالة الصحية، أنا كنت بصور طول الوقت وبطلع من التصوير على التمرين والعكس".

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​فجر السعيد تهاجم إعلامية شهيرة بسبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وأوضح أنه أصيب بنزلة برد ما أدى لارتفاع شديد في درجة حرارته، ما استدعى نقله إلى المستشفى، ووضعه تحت الملاحظة خلال الأيام الماضية.

وعن آخر تطورات حالته الصحية، أجاب العوضي: "أنا اتعافيت على نفسي والدكتور قال لي لازم أتحجز 4 أيام في المستشفى علشان الإهمال اللي بعمله".

زيارة ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي في المستشفى

وكشف العوضي خلال المداخلة عن زيارة زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز له في المستشفى يومياً خلال فترة مكوثه بها.

وأتم: "أنا وياسمين حالة خاصة والعالم كله كان معانا حتى أعلنا انفصالنا بشكل رسمي، وأول ما ياسمين سمعت أن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها أنا روحت المستشفى وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا وده مش جديد عليها وهي ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل، وكل اللي بيتقال عنا أنا بفسره حب حتى لو كان غلط".

طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

وأعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، في وقت سابق من شهر يناير الجاري، طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد زواج دام لأكثر من 4 أعوام.

وكتبت ياسمين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشور مقتضب، أعلنت فيه الانفصال، وجاء نصه: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

ويمكنكم التعرف على كواليس الانفصال المفاجئ بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، من خلال هذا الرابط.

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​أحمد العوضي يكشف كواليس زيارة ياسمين عبدالعزيز له بالمستشفى (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه