;

بعد إعلان طلاقه للمرة السادسة: نساء في حياة أحمد الفيشاوي من هن؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
بعد إعلان طلاقه للمرة السادسة: نساء في حياة أحمد الفيشاوي من هن؟

بشكل مفاجئ ودون أي مقدمات سابقة تلمح لوجود مشاكل بين النجم أحمد الفيشاوي وزوجته ندى كامل أعلنت الأخير انفصال الثنائي الذي طالما تعمد إظهار حبه من خلال المهرجانات الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي.

طلاق أحمد الفيشاوي وندى كامل

وكان دائماً ما يثير الفيشاوي وزوجته السادسة الجدل بسبب رومانسيتهم الزائدة عن الحد المقبول للمجتمع المصري ولكنها كان يضرب بكل ذلك عرض الحائط ليبرز حبه لزوجته ويعبر عن ذلك طيلة الوقت في البرامج التلفزيونية.

وكتبت نادية الكامل الشهيرة بـندى الكامل، على صورة نشرتها على منصة إنستجرام قائلة: "من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".

واستطردت قائلة: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.. ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وقالت: "اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

زوجات أحمد الفيشاوي

ندى كامل

هي آخر زوجات النجم أحمد الفيشاوي التي أعلنت صباح اليوم طلاقهما بعد قصة حب بدأت في 2018 وعمل الثنائي على إخفائها عن الإعلام لفترة من الوقت قبل الإعلان عن زواجهما وفي ذكرى زواجهما الثالث والأخير كتب لها الفيشاوي: "3 سنين جواز دي معجزة يا نادية.. بحبك حب جنون"

ليسدل عام 2021 الستار على قص حبهم المثيرة للجدل بعد 3 أعوام من الزواج دون سبب واضح لطلاقهما بعد.

هند الحناوي

تعد هند الحناوي أولي زيجات أحمد الفيشاوي التي لم يكتب لها النجاح ولكنه أنجب منها ابنته "لينا" ولكن الأمر لم يمر بسلام مع هذه العلاقة حيث تطور الأمر بينهما للمحاكم من أجل إثبات نسب طفلته بعد رفضه التام الاعتراف بها.

وكان الزواج بينهما عرفياً وأثارت قصتهم الرأي العام في عام 2004 وتدخل العديد من المشاهير في الصلح وحل الأزمة بينهما لينتهي الأمر باعتراف أحمد الفيشاوي بزواجه من هند الحناوي وإثبات نسب الطفلة إليه وتقبل والديه لحفيدتهما لينا.

ولكن ما زال هناك العديد من المشكلات بينهما والقضايا المتعلقة بالنفقة وتحمل تكاليف مصاريف ابنته التي تقطن في إحدى الشقق السكنية في بريطانيا وتنشر من آن لآخر ابنته فيديو لتتحدث عن أزمتها مع والدها.

يذكر أن أحمد الفيشاوي وابنته لينا دخلا في صراع علني، بعد أن ألزمت المحكمة الفنان المصري بدفع نفقات تعليم ابنته بعد صدور حكم بحبسه واجب النفاذ، وخرجت لينا بتصريحات ضد والدها منها نشرها لمحادثة خاصة بينهما على تطبيق "واتس آب" يعاتبها على طريقتها في التعامل معه ويطلب منها تغير هذا الأسلوب.

وسام عاطف

بعد انتهاء أزمته مع هند الحناوي تم الإعلان عن زيجة ثانية لأحمد الفيشاوي من فتاة تدعى وسام عاطف من خارج الوسط الفني أيضا في عام 2007 ولكن سرعان ما تم الطلاق بينهما بعد شهرين فقط من الزواج!

ولم يسلم الأمر أيضا من الخلافات حيث أعلنت وسام عاطف استيلاء الفيشاوي على خاتم سوليتير بقيمة 100 ألف جنيه تعود ملكيته إليها وحررت محضر ضد النجم أحمد الفيشاوي بالاستيلاء على الشبكة الخاصة بها وتدخل وسطاء من المقربين للطرفين لإنهاء الخلافات وحتى الآن يرفض التعليق على هذه الأزمة.

دنيس ولمان

الزوجة الثالثة للفيشاوي لم تكن فتاة مصرية، في هذه المرة قرر الارتباط بفتاة ألمانية تدعى دنيس ولمان حيث نشأت بينهما قصة حب كللها بالزواج ولكن لم يستمر الأمر طويلاً وحدث بينهما انفصال.

وذكر أحمد الفيشاوي في لقاءات تلفزيونية مصورة أنه لا يعلم شيء عنها بعد انفصالهما وأنها قامت بالعمل على تغيير كل وسائل التواصل بينهما من أرقام هواتف أو صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

رولا الدبس

الزوجة الرابعة المعلن عنها للنجم أحمد الفيشاوي هي الإعلامية اللبنانية رولا الدبس وكانا أعلنا الثنائي زواجهما خلال عام 2012، والزواج لم يستمر سوى عامين فقط ليعلنا انفصالهما.

الزوجة الخامسة

كان أعلن الفيشاوي عن كل زيجاته في الصحافة والإعلام عدا زوجته الخامسة ما زال هناك غموض كبير حول هويتها لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

أحمد الفيشاوي

النجم المصري هو ابن النجم الكبير فاروق الفيشاوي والنجمة سمية الألفي يبلغ من العمر 41 عاماً ودائماً ما يثير الجدل بسبب طريقة حياته واختيارته الشخصية ولكنه نجح على الصعيد الفني في النجاح بالسينما والتلفزيون.

وعن طفولته كان اعترف النجم أحمد الفيشاوي في أحد البرامج عن تناوله أنواع مختلف من المخدرات في سن المراهقة، لكنه امتنع عنها الآن، فكان حديثه عن هذا الموضوع يتسم بالصراحة الشديدة والشجاعة في نفس الوقت وأثناء الحوار أيضاً سرد أحمد الفيشاوي تفاصيل قصة فشله في الثانوية العامة، حيث استعانت أمه الفنانة سمية الخشاب بشخص من العائلة لإنقاذ مستقبله التعليمي من هذا الفشل.

ومن أشهر أفلامه أولاد رزق الذي صدر منه جزئين والحاسة السابعة وشيخ جاكسون والقرد بيتكلم وزي النهاردة وواحد صفر.