;

فيديو طريف لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يلاقي تفاعلا بمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
فيديو طريف لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يلاقي تفاعلا بمواقع التواصل

لاقى مقطع فيديو طريف للفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وشاركت "عبدالعزيز" الفيديو الطريف الذي صممه أحد المعجبين لها هي وزوجها الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام".

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي خلال المقطع، وهما يؤديان بعض الحركات الاستعراضية، وعلقت عليه قائلة: "الخديوي مايعملش الحركات دي أنا الدادة دودي أعملها عادي".

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها ياسمين عبد العزيز مقاطع طريفة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتاد جمهورها منذ عدة سنوات على هذه المقاطع التي تجمعها إما بزوجها أو بعض زملائها من الوسط الفني.

ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب

وكان من بين هذه المقاطع الطريفة، ما نشرته ياسمين عبد العزيز، رفقة المطربة شيرين عبد الوهاب، منذ فترة، حيث ظهرتا بملامح مضحكة باستخدام الفلاتر بينما ظهرت كل منهما غارقة في نوبة ضحك مع تعليقات طريفة من الفنانتين، ما أثار تفاعلاً على نطاق واسع بين رواد منصة تبادل الصور والفيديو، إنستغرام. كما حصد الفيديو آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره.

مقاطع ياسمين عبد العزيز المضحكة

وتداوم ياسمين عبدالعزيز على نشر الفيديوهات المضحكة منذ انضمامها إلى عالم "السوشيال ميديا"، ومنها ما تنشره مع زوجها أحمد العوضي، حيث ظهرت ذات مرة بملامح غريبة وكأنها خضعت لعملية تجميل، بينما تبادل الزوجان تعليقات مضحكة.

كما ظهرت ياسمين عبد العزيز في العديد من المقاطع المضحكة رفقة الممثلة الكوميدية إيمان السيد والتي دائماً ما تحرص ياسمين على تواجدها معها في الأعمال التي تقدمها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه