;

أبرزهم شاكيرا وياسمين صبري: طلاق المشاهير في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 15 ديسمبر 2022
أبرزهم شاكيرا وياسمين صبري: طلاق المشاهير في 2022

لم يكن عام 2022 سعيدًا على بعض المشاهير، الذين قرروا الانفصال والخروج من القفص الذهبي، بسبب الخلافات وعدم التوافق، الأسباب بينهما مختلفة ولكن النتيجة واحدة. 

في هذا المقال التالي، سنطلعك على أبرز حالات الطلاق التي حدثت في الوسط الفني، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية.

طلاق المشاهير في 2022

انفصال شاكيرا وبيكيه

أعلنت النجمة الكولومبية، عن خبر انفصالها من لاعب المنتخب الإسباني، جيرارد بيكيه، بسبب خيانته لها، إذ أوضح الثنائي في بيان لهما عن خبر الانفصال، طالبين من الجميع عدم التدخل، حفاظًا على نفسية أطفالهم. 

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي 

لم يكن عام 2022 سعيداً للفنانة منة عرفة، التي أعلنت خبر طلاقها مجددًا للمرة الثانية، حيث أوضحت في بيان رسمي بأنه طلاق رسميًا، كما أنها قامت بمسح جمع الصور والفيديوهات التي جمعت بينهما وبين طليقها. 

انفصال أيتن عامر ومحمد عز العرب 

أثارت الفنانة المصرية أيتن عامر، جدلاً كبيرًا حول خبر طلاقها، من مدير التصوير محمد عز العرب، الذي جمع بينهما قصة حب طويلة، لكن لم يتوفق الثنائي وحدث الطلاق في هدوء تام. 
أكد مصدر مقرب منهما، خبر انفصالهم بسبب الخلافات العائلية، مؤكداً أن الثنائي لا يريدان التحدث عن أسبابهم الشخصية. 

انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك 

انفصلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن المنتج البحريني محمد الترك، هذا الخبر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قصة الحب القوية التي كانت بينهما، وانتهت بالطلاق. 
أوضحت دنيا بطمة عن سبب الطلاق، وهو خيانته لها مع إحدى الشابات المغربيات، هذا الأمر الذي تسبب في حدوث حالة من التوتر بينهما وبالتالي أدى للطلاق. 

انفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي 

في هدوء تام، أعلن طليق الفنانة نسرين طافش، شريف الشرقاوي، عن حقيقة انفصالهما، مؤكدًا أن الطلاق حدث بينهما بسلام.

انفصال هالة صدقي وسامح زكريا 

واجهت النجمة هالة صدقي العديد من الخلافات مع طليقها، إذ حصلت على الطلاق الرسمي بأمر من القضاء المصري في عام 2022، وانتهاء القضايا المتبادلة بينهما. 

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

دون الكشف عن أسباب، انفصل الثنائي الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في سرية تامة، بعد أن قامت ياسمين بحذف صورهم معًا وإلغاء متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي.
لكن الثنائي أثاروا الجدل من جديد، بعد ظهورهم أكثر من مرة معًا بعد مرور عدة أشهر من الطلاق، هل برأيك سيكون الثنائي معًا من جديد؟. 

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي، انفصالها عن طليقها المخرج وائل رمضان، إذ احترم جمهور سلاف المشاعر النبيلة، التي استخدامتها لإعلان خبر الانفصال، وعلاقة الحب والاحترام التي ما زالت بينهما بالرغم من الانفصال. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه