;

طلاق ياسمين رئيس من زوجها بسبب تصريحاته الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
طلاق ياسمين رئيس من زوجها بسبب تصريحاته الأخيرة

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عبر حسابها على تويتر انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد قصة حب تعد من الأشهر في الوسط الفني وعلاقة زواج استمرت لسنوات طويلة.

عشرة طويلة ولكنها لم تدم

وكانت قد أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس إنفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

ويرجح أن الانفصال جاء بعد تصريحات زوجها المثيرة للجدل حول عدم ممانعته في أدائها أدوار الإغراء.

تصريحات هادي الباجوري 

وكانت تصريحات المخرج هادي الباجوري والتي أحدثت ضجة كبيرة حين صرح في حوار له في أحد البرامج: "إن الفنانة الغير مستعدة لتقبل الهجوم عليها إذا قدمت مشهدًا جريئًا عليها أن لا تعمل كممثلة، لافتًا إلى أن الفن له مجموعة من المقومات، كما يدافع المحامي عن القاتل في المحكمة، رغم علمه بأنه قاتل"

وتابع، "إن الفنانين لا يجب أن يتخوفوا من الهجوم عليهم بسبب تقديم مشهد جريء" ، مستكملا: "مش المفروض يبقى عندهم المخاوف دي إطلاقًا لأنهم يقدمون دورًا مكتوبًا".

وحول موافقته لتقديم زوجته الفنانة ياسمين رئيس لنفس دور الفنانة منى زكي في "أصحاب ولا أعز" أو دور به قبلات وأحضان، فقال: "لو الدور محتاج كده والأمر موظف تعمل دي شغلانتها، هي حرة، مش لازم فكري وأنا مراتي يكون واحد، السي في الخاص بالممثل يضم مجموعة من المقومات، هل هنلغي من السينما بتاعتنا دور الرقاصة؟

وكان أول تعليق لياسمين رئيس على تصريحات زوجها الأخيرة عبر نشر تغريدة غامضة أرفقتها بفيديو من أحد أفلامها.

وكتبت ياسمين رئيس قائلة: "تتغير المرأة كثيرا حين يظلمها أحد، أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمدا، ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص ستختصر حديثها وعلاقتها معه".

أحفاد ريا وسكينة

وتخوض الفنانة ياسمين رئيس بطولة عمل «أحفاد ريا وسكينة» خلال الفترة المقبلة، حيث تقدم شخصية بوسي شوكت التي تنتقل من حياة الدلع والسيارات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل، حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.
ويشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.