;

كواليس خطوبة ليلى أحمد زاهر على هشام جمال (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
كواليس خطوبة ليلى أحمد زاهر على هشام جمال (صور)

احتفلت الفنانة المصرية ليلى أحمد زاهر، بارتباطها رسمياً بمواطنها المنتج والفنان هشام جمال، أمس الثلاثاء، في حفل صغير، اقتصر على حضور بعض من أقاربهما والأصدقاء والمقربين.

ونشرت "ليلى" صوراً عبر حسابها بمنصة "إنستغرام"، من حفل "قراءة الفاتحة"، ظهرت خلاله ترتدي فستاناً قصيراً، والسعادة تطغى على ملامح وجهها، فيما ارتدى هشام جمال بدلة كلاسيكية.

وعلقت نجلة الفنان أحمد زاهر على الصور، قائلة: "الحمد لله.. 2024 تبدأ بخبر سعيد علينا، منذ أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطبة قريباً".

وتابعت: "نتمنى من كل الناس أن تدعوا لنا.. بالتوفيق والسعادة والخير".

هشام جمال وليلى أحمد زاهر.. من مجرد "إخوات" لإعلان خطبتهما

ومثّل إعلان ليلى زاهر وهشام جمال عن ارتباطهما في العلن، مفاجأة لجمهور كلاهما، إذ نفى الثنائي من قبل وجود أي علاقة عاطفية بينهما، مؤكدين على عمق صداقتهما، للدرجة التي جعلة "ليلى" تصف "هشام" في إحدى اللقاءات التلفزيونية بـ"أخويا"، فيما أكد المنتج المصري أن "ليلى" تحتل مكانة "شقيقة" في قلبه.    

وانهالت التهنئات على الفنانة المصرية فور نشرها لصور وفيديوهات الحفل الذي عقد قبل أيام، حيث عبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنياتهم لها بحياة سعيدة مع من اختارته شريكاً لحياتها.

أحمد زاهر يهنئ "حبيبة قلب بابا"

من جانبه، حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة "ليلى" وهشام"، حيث نشر عبر حسابه على موقع "فيسبوك" صوراً من الحفل، وعلق قائلاً: "الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على المنتج والفنان هشام جمال".

وأضاف: "كل التمنيات الطيبه للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين".


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه