;

قصة اعتذار سمير غانم من الجمهور وانسحابه على الهواء مباشرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
قصة اعتذار سمير غانم من الجمهور وانسحابه على الهواء مباشرة

 تداول عدد من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، فيديو سابق، للفنان الراجل سمير غانم، يعود لعام 2016، حين قرر الانسحاب من على الهواء مباشرة، ببرنامج العاشرة مساء، مع وائل الابراشي.

وفي التفاصيل حينها، كانت مصر تعرضت لحادث إرهابي في سيناء أسفر عن استشهاد عدد من الضباط، وعلى الهواء مباشرة، ومع بدء فقرة سمير غانم، تقدم الفنان الراحل بالتعازي لجميع أسر المصابين والشهداء.

وقال في تعليقه: "أنا آسف، جاي وكلي حماس عشان أضحك وأهزر معاكم، لكن أنا مصطدوم ومش عارف اتكلم.. ربنا يجعل مثواهم الجنة.. الحادث صعب ومؤلم منهم لله.. أنا بعتذر للجمهور، لكن هنعوضها"، ليرد عليه الإبراشي: "أنا بحترم رغبتك في عدم إكمال الحلقة احتراماً للحادث المؤسف الذي تعرضت له مصر".

وفاة سمير غانم

وتوفى الفنان سمير غانم عن عمر يناهز الـ 84 عاماً، داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، في صراع مع فيروس كورونا ومشكلات صحية في الكلى كان يعاني منها الراحل.

أصيب الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، الذي تسبب في حدوث بعض المضاعفات في أجسامهم بسبب بعض الأمراض الذي يعاني منها الطرفين خاصة الفنان سمير غانم، الذي أدى الفيروس إلى حدوث خلل في وظائف الجسم.

سمير غانم

ولد سمير غانم في محافظة أسيوط في مصر، عام 1937 حيث انضم بعد ذلك إلى الثانوية العامة تحديداً في كلية الشرطة، ليحقق مطالب والده، ثم بعد ذلك انتقل إلى كلية الزراعة لكنه لم يجد نفسه سوى في مجال التمثيل.

والفنان الراحل سمير غانم تخرج في كلية الزراعة الإسكندرية حيث كان مسرحها هو بدايته الفنية، ثم انتقل إلى القاهرة حيث قابل الفنان جورج سيدهم والضيف أحمد وكونوا سوياً فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة.

ولمعت الفرقة كونها فريق غنائي كوميدي مسرحي أنتجت العديد من الاسكتشات الكوميدية، كان أبرزها «طبيخ الملايكة»، «روميو وجوليت» و«كوتوموتو»، بالإضافة إلى مشاركة الفرقة في العديد من الأفلام والمسرحيات.

واتجه الفنان الراحل بعد ذلك إلى الفوازير فكان أبرزها وأشهرها فوازير سمورة وفطوطة، كذلك المطربون والمضحكون.

ويعد الفنان الراحل سمير غانم من أبرز نجوم المسرح المصري والعربي، حيث كان يتنافس مع الفنان عادل إمام والفنان محمد صبحي.

شارك الفنان الراحل سمير غانم، باقة من أروع نجوم الزمن الجميل في كثير من الأعمال الدرامية، التي حصلت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي بأكمله.

قدم الفنان سمير غانم العديد من الأدوار الكوميدية من خلال فرقته ثلاثي أضواء المسرح، الذي من بعدها حصل على العديد من البطولات مع باقة من أروع نجوم الزمن الجميل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه