;

طلاق أمير عيد وليلى.. 8 أدلة حاسمة تكشف حقيقة نهاية قصة حب الطفولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
طلاق أمير عيد وليلى.. 8 أدلة حاسمة تكشف حقيقة نهاية قصة حب الطفولة

في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بانفصال الفنان المصري أمير عيد، نجم فرقة كايروكي، عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى الفاروق.

وبحسب مزاعم نشطاء على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، فإن الطلاق بين الثنائي الأيقوني الذي يعتبره الكثيرين من فئة الشباب رمزاً لعلاقات الحب الناجحة، جاء بعد خلافات عدة خلال الفترة الماضية.

ما سبق أكدته وسائل إعلام محلية، حيث زعمت وقوع الطلاق بالفعل بين الثنائي الذين تصدروا "تريند إكس" وقائمة أكثر الموضوعات بحثاً على محرك البحث الشهير "غوغل" طوال اليوم، مبرهنين على صحة ادعئاتهم بإلغاء أمير عيد متابعة زوجته ليلى الفاروق على منصة "إنستغرام".

ليس ذلك فحسب، حيث نشرت عدداً من الصحف المصرية، تقارير مجهولة المصدر زعمت خلالها أن ليلى قامت هي الآخرى بإلغاء متابعة زوجها على "إنستغرام" بعد وقوع الطلاق بينهما وارتباطها بشخص آخر، وحذف كلاهما للصور التي تجمعهما سوياً.

هل ألغى أمير عيد متابعة ليلى على إنستغرام؟

تتبع "رائج" ما أدعته بعض الصحف المصرية، من خلال استخدام البيانات المتاحة عبر الإنترنت لحساب أمير عيد وليلى الفاروق، حيث تبين عدم صحة تلك الادعاءات، إذ لا تزال تتابع ليلى الفاروق زوجها أمير عيد بمنصة "إنستغرام".

أما أمير، فهو بالفعل لا يتابع زوجته على منصة تبادل الصور الأكثر استخداماً في العالم، ولكنه أيضاً لا يتابع أي شخص على "إنستغرام" منذ يناير 2020، بحسب ما تشير إليه بيانات موقع "سوشيال بليد" المتخصص في إحصائيات الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويوضح الرسم البياني التالي، نشاط حساب أمير عيد على إنستغرام بخصوص الأشخاص الذي يتابعهم، حيث ألغى متابعة ما يزيد عن 350 حساب في شهر يوليو 2019، قبل أن يتوقف كلياً عن متابعة أي شخص على "إنستغرام" منذ يناير 2020، حينما ألغى متابعة حساب فرقته الغنائية "كايروكي".

طلاق أمير عيد وليلى.. 8 أدلة حاسمة تكشف حقيقة نهاية قصة حب الطفولة

أما بخصوص التقارير التي أفادت بارتباط ليلى بشخص آخر بصحة افتراض طلاقها من أمير، فقد تبين لـ"رائج" أن هذا الشخص يدعى "عمرو عليّ الدين"، وهو مجرد صديق لها، وسبب نشر صورهما أن اليوم يوافق احتفاله بعيد ميلاه، فنشرت زوجة أمير عيد مجموعة من الصور التي جمعتها به على سبيل تهنئته.

فيما لم يحذف أمير عيد أو زوجته ليلى لصورهما مع بعضهما بحسابات كل منهما على "إنستغرام".

من أين جاءت مزاعم الانفصال؟

باستخدام أدوات البحث عن تاريخ بدء تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن موضوع معين، تبين أن أنباء طلاق أمير عيد وليلى قد طفت على السطح، حينما نشر حساب على منصة "إكس" تغريدة ساخرة، زعم فيها أن نجم فرقة كايروكي "ثمل من الضحك" حينما انفصل عن زوجته ليلى وتذكر أغنيته "الوقت فات".

وتقول أحد مقاطع أغنية "الوقت فات" التي طرحها أمير غيد ضمن مجموعة أغاني الجزء الأول من مسلسل "ريفو"، الذي عرض لأول مرة على منصة "واتش إت" في عام 2012: "هكون لها طبعا أمير، رجل خطير في الجدعنة.. تهرب في حضني بالساعات، من ذكرياتها المؤلمة".

ما سبق، ردده النشطاء للتأكيد على مزاعم الطلاق، حيث استخدموا هذا المقطع من أغنية "الوقت فات" للبرهنة على تناقض موقف الحبيبين، من قبل عامين وحتى وقوع الطلاق، وهي السردية التي يميل البعض لتصديقها لتغذيتها للخيالات الأسطورية الحزينة عن قصص الحب الناجحة.

أمير عيد وليلى.. نهاية على طريقة بليغ حمدي ووردة  

ومع تصدر مزاعم طلاق أمير عيد وليلى قائمة أكثر الموضوعات المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حاول ناشط آخر بمنصة "إكس" أن يدخل هو الآخر في المشهد، فكتب تدوينة ساخرة جديدة تحاكي واقعة شهيرة تتردد بين الحين والآخر على "السوشيال ميديا"، عن انفصال الملحن الراحل بليغ حمدي عن المطربة وردة الجزائرية.

وبحسب القصة التي لم ينف أو تؤكد صحتها، سألت وردة ذات مرة في أحد اللقاءات الصحفية عقب انفصالها عن بليغ حمدي، عن زوجها السابق، فتساءلت مستنكرة "مين بليغ ده"، فكتب ولحن أغنية "الحب اللي كان" لتغنيها ميادة الحفناوي رداً على سرعة نسيان وردة لبليغ.

واستناداً على ما سبق، كتب حساب يدعى "حازم" قائلاً: "بعد انفصال أمير عيد وليلى بيوم واحد، سألت ليلي في لقاء صحفي (إيه اللي حصل مع أمير؟) فقالت لهم (من أمير؟)".

ولاقت هذه التغريدة تفاعلاً واسعاً بين المهتمين بالقصة وأثارت الشجون والحزن "الكابلز المحبوب" بين فئة عريضة من الشباب، وخصوصاً لعدم وعي متداوليها بأنها محرفة عن قصة بليغ ووردة، فيما تكهن البعض أن الانفصال سينعكس على موضوعات أغاني فرقة كايروكي في الألبوم الجديد المنتظر.

كيف واجه أمير عيد وليلى شائعات طلاقهما؟

على ضوء ما سبق، صيغت التقارير ونشرت الأخبار ولاحقت الشائعات أمير عيد وزوجته ليلى، غير أن شيئاً من هذا كله لم يحدث بتاتا بحسب ما تشير إليه نشطاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فأمير واصل مشاركة جمهوره عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على منصة "إنستغرام" بالفيديوهات المنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة، وهو النشاط الذي يحرص عليه منذ أحداث الـ7 من أكتوبر.

على الجانب الآخر، شاركت ليلى زوجة أمير عيد مساء أمس في أحد عروض الأزياء الذي أقيم في قصر دهب على إحدى جزر النيل، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" صوراً من إطلالتها، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأحمر وطرقت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وكذلك نشرت ليلى الفاروق عبر خاصية القصص القصيرة (ستوري) صوراً لها خلال عرض الأزياء، واستخدمت مقطعاً صوتياً من أغنية "ليلى" التي غناها لها أمير عيد، ضمن ألبوم "نقطة بيضا"، الذي طرحته كايروكي في 2017.

آخر أعمال كايروكي

يذكر أن فرقة كايروكي كانت قد طرحت أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "تلك قضية" في نهاية نوفمبر الماضي، تضامناً مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في ظل الحرب والمعاناة التي يمر بها أهالي غزة منذ أحداث السابع من أكتوبر.

وتعد آخر أعمال الفنان أمير مسلسل ريفو 2، والذي عرض مؤخرًا، وشارك في الجزء الثاني كل من أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، صدقي صخر وغيرهم من الفنانين.

  • اقرأ أيضاً

أمير عيد وليلى.. حقيقة انفصال نجم كايروكي عن "حب البراءة والسذاجة"

ليلى الفاروق تعلق على خبر انفصالها عن أمير عيد

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه