;

عاصي الحلاني يرد على حقيقة خلافه مع وائل كفوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
عاصي الحلاني يرد على حقيقة خلافه مع وائل كفوري

رد الفنان عاصي الحلاني عن حقيقة وقوع خلاف بينه وبين الفنان وائل كفوري وخاصة بعد حفل تريو نايت، الذي أقيم في موسم الرياض داخل المملكة العربية السعودية.

وفي تصريحات لبرنامج أنغامي أنغامي، قال الحلاني: "ما يقال على السوشيال ميديا صورة مش حلوة أتمني من الجمهور عدم تشويه صورة الفنان".

وعن حفل تريو نايت، قال الحلاني: "الحفل كان رائع وكان واضحاً للجميع حالة الحب والانسجام بين جميع النجوم".

وبسؤاله عن حقيقة الخلاف بينه وبين كفوري، قال: "بالعكس لا يوجد أي خلاف بيني وبين وائل كفوري، هو شخص قريب للقلب وبه كل صفات الشهامة والرجولية وهذا الكلام منتشر على السوشيال ميديا وليس صحيح".

وفي تصريحات سابقة له لـ "صوت بيروت إنترناشونال": هذا الجمع كان حلما مستحيلا وأصبح حقيقة بفضل هيئة الترفيه وشركة روتانا، وقد سعدت جدا بهذا الحفل وقدمت مجموعة من التريوهات والديوتاهات مع أصدقائي النجوم نجوى كرم واليسا ووليد توفيق ونوال الزغبي وصابر الرباعي ووائل كفوري وأنغام وإيهاب سلطان والسلطان جورج وسوف".

وشارك في إحياء ليلة التريو، كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان، وتابع في تصريحاته قائلاً: " هذه ليلة من العمر أتمنى أن تتكرر في الفترة المقبلة".

وكشف عن ما يحضر له الفترة القادمة: "سأتوجه يوم الخميس إلى الإمارات العربية المتحدة لأحيي حفلًا كبيرًا في مدينة أبو ظبي".

وأكمل: "نهاية الشهر الجاري أسافر إلى المكسيك لأقدم حفلة في كنكون وبالنسبة للألبوم فأنا أجهز به وإن شاء الله سيصدر في عيد الفطر المقبل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه