;

نادين نجيم تكشف عن حذف عدد من مشاهد مسلسلها وأخيراً: أول مرة تصير معها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
نادين نجيم تكشف عن حذف عدد من مشاهد مسلسلها وأخيراً: أول مرة تصير معها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن حذف عدد من مشاهدها في مسلسل وأخيراً الذي تشارك به حالياً في السباق الرمضاني ويعرض على عدد من الفضائيات العربية.

وقالت نادين نجيم، عبر حسابها على موقع التدوين تويتر: " والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش. صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك وتلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير...  بس منقول الحمدالله".

لتوجه لها أحد المتابعات سؤلاً عن السبب وراء الحذف الذي تم لمشاهدها، لترد من جانبها الفنانة اللبنانية قائلة: "ما بعرف اول مرة بصير معي هيك من 15 سنة لهلىء".

وكان مسلسل وأخيراً، تصدر موقع التدوين القصير تويتر،ة وتوالت التعليقات ومنها: " مبروك مسلسل #أخيراً تمثيل خيال و لا في الخيال انشالله عطول بتضلي انجح الممثلات"، " #واخيراً مابعرف شو احكي صراحة شو هالابداع شو هالاداء شو هالنص وشو هالجمال نادين مش معقول شو حبيت نادين لازم تاخد جوائز مش جائزة ع اول وتاني حلقة خليكي هيك بنحبك".

وقال آخرون: " يا قلبي شو كل هالحزن قطعتي قلبي، عرفتي تمثلي الدور لدرجة انه كل لحظة كانت حقيقية مشاعر الخوف والعجز والشجاعة كلهن بنفس الحلقة هيك كثير حدا يفهم نادين انه هدا تمثيل فش حاجي تتقنوا هلقد"، " نادين خلص الكلام كل مره بنقول هي الشخصيه احلي من قبلها ولكن بعدين بنتفاجأ لانه كل شخصية بتقول انا الافخم لهيك انتِ نمبرون"، " مو معقولة المسلسل ابداااع في نوعية من المسلسلات من كثر التشويق اللي فيها ما تقدرين تقعدين وانت تشوفينها نفس الشي صار معاي ما قدرت اقعد من كثر التشويق قلبي قام يطرق طراق بجد شابوه لكل صناع العمل وعلى رأسهم نادين بجد حماس حق باجي الحلقاات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه