;

نادين نجيم تكشف كواليس تصوير أصعب مشاهدها في "وأخيراً": تجربة حلوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
نادين نجيم تكشف كواليس تصوير أصعب مشاهدها في "وأخيراً": تجربة حلوة

 كشفت الفنانة نادين نجيم عن أصعب المواقف التي تعرضت لها خلال تصوير مسلسلها وأخيراً، الذي تشارك به في السباق الرمضاني هذا العام.

وكشفت نادين كواليس تصويرها مشهد التعذيب الذي تعرضت له بمحاولة إغراقها في حوض من الماء، وعلقت على الفيديو وقالت: " و انا بدي ضل اكتر و هو يقللي بخاف عليكي وانا قلن يا جماعة فيني طول بالمي وهني لاء ما بيسوى 🤣🤣 بس كانت تجربة حلوة صراحة حبيتها #وأخيراً #نادين_نسيب_نجيم".

وعبر التعليقات علق الكثير من المستخدمين على أن خيال الشخصية التي تقدمها نادين نجيم لم تمت كما حدث ضمن أحداث المسلسل وجاءت التعليقات: " اتوقع خيال ما ماتت لان الي اطلق عليهه النار مبين عطوف ع خيال لان نقذت حياتهم من تفجير".

وقال آخر: " كل حدا مفكر انو خيال ماتت، بس لا هيي ما ماتت هيدي تمثيلية بكونو خدروها وحطو عليها دم مزيف وطلعوها قدام البنات مشان يقطعو الامل منها ويقولو للحي انها ماتت، بس بدن ياخدوها يشغلوها معن يمكن لان هيي قوية وشاطرة. وبمكن زيفو موتها مشان شي تاني بس خيال ما ماتت".

وقال آخر: " اكيد ما قتلوكي بالمسلسل لانك البطلة.. بس بعتقد عملو هالحركة حتى يوهمو ياقوت انك متي ويبطل يدور عليكي ويخلوكي عندن".

وقال آخر: " المسلسل جميل ونادين ابدااااااع هذا المسلسل الوحيد اللي قاعدة اتابعه ولكن انا اعتقد ان عرض هذه المشاهد الخاصه بالتصوير خلال عرض المسلسل بلحظاتها العفوية تأثر على مصداقية احداث المسلسل وتخلي المشاهد يحس انها مجرد احداث كوميدية مع انها مشاهد قوية جدا والفنانه ندين تستحق عليه مش جائزة وحده وانما جوائز .. اتمنى انها تعرض هذه المشاهد بعد انتهاء المسلسل بالكامل حتى يستمر التشويق والغموض في احداث المسلسل مع الفنانين المبدعين ..".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه