;

أصالة تكشف السبب وراء غنائها حافية القدمين في حفل دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
أصالة تكشف السبب وراء غنائها حافية القدمين في حفل دبي

 كشفت الفنانة السورية أصالة سر قيامها بخلع حذائها خلال الحفل الغنائي الذي أحيته في دبي، وهو التصرف الذي لفت انتباه الجمهور والمتابعين عبر منصات السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل التي كشفتها أصالة في لقائها مع برنامج The Insider بالعربي: "غنيت حافية لإني كان جاي على بالي أعطيكم وأعطي كل الجمهور كل الطاقة اللي بداخلي، ومرات الكعب بيكون عائق بيني وبين هذا العطاء".

كانت إطلالة أصالة بفستان أزرق بترولي فاتح وغاية في الأناقة، بتصميم فخم و مطرز، وكأنه مرفق بكاب من الريش،  عملت أصالة على تنسيق اللوك بوشاح عند الرأس مطرز أيضاً، ومع حذاء باللّون الفضي الميتاليكي، كعب عالي 

وعبر حسابها على تويتر في وقت سابق، أعربت أصالة عن سعادتها بالحفل الذي أحيته وبإطلالتها، وقالت: " دبي رح أفتتح حفلاتي ببرنامج جديد وأغاني جديده والجديد بهالحفله كتير رح أعلن لكم عنّه تباعاً.. رح يهتمّ بلبسي فنّان منّ أهمً المصمّمين بالعالم صديق عزيز ومبدع ولأوّل مرّه رح كون معه من خلال هالحفل.. حتكون ليله عمً عدّ الليالي لأوصل لها.. بدبي الجميله حنتلاقى".".

و قالت أصالة في تدوينتها الخاصة عبر تويتر: "أوّل حفلة بعد الصّيف بدبي الرّائعه الحلوه المُفرحه حاولت أشبه مشاعري الطًايره من الفرح بإنًي رح أرجع غنّي اشتقت لصوتي واشتقت لكم شكراً لكلّ حبايبي الّلي دائماً بيكملوا صوره أنا جزء منها".

 وأكملت حديثها عن إطلالتها قائلة: "ولأوًل مرًه بلبس من العالمي العزيز والرّاقي زهير مراد ، كلّلي شغف لهالّلقاء بعد شوي بلاقيكم".  

وتستعد أصالة للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول"، المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل، على أن يعرض في ديسمبر 2022، وتقدمه مجموعة MBC بالاشتراك مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

على جانب آخر، وأوضحت أصالة في تغريدة نشرتها عبر حسابها بموقع تويتر أن فريق عمل الأغنية قرر عمل إيقاع جديد لأحد أغانيها الجديدة، وكتبت في تغريدتها: "أغنيه جديده معناها ولحنها وطيابتها بعتقد كتير حتحبّوها .. إلها رقصه عندي مابدّي فيها حدا يصوّرني فيها طفوله بتطيّرني .. ( بعرف إنّها تسرّبت ولذلك عملنا إلًها إيقاع جديد مُختلف لنفرق) عندي تحدّي مع واحد قريب، شو بتحسّوا أنا حبيت خليجي ولّا عربي؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه