;

بسمة وهبة تكشف السبب وراء بكائها في حلقة محمد فؤاد ببرنامج "العرافة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
بسمة وهبة تكشف السبب وراء بكائها في حلقة محمد فؤاد ببرنامج "العرافة"

 دخلت الإعلامية بسمة وهبة في نوبة بكاء تصدرت بها محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي في برنامجها العرافة الذي يعرض على الفضائايت العربية خلال شهر رمضان الكريم.

السبب في بكاء بسمة وهبة، هو غناء الفنان محمد فؤاد نجم الحلقة أغنية طمني عليك، وبسببها دخلت وهبة في حالة من البكاء وطالبته بالتوقف عن غناء الأغنية زلكنه استمر في الغناء.

قبل غناء فؤاد قال في رسالة للجمهور: "للي قدامكم دي أونطة وعاملة 7 رجالة، وكل الكلام ده هتش، أنا عارف نقطة ضعفها وهوريهالكم دلوقتي، أنا هفرجكم عليها دلوقتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)



وعقب انتهاء الحلقة خرجت بسمة وهبة في فيديو خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت: "أنا مش مسامحة محمد فؤاد على اللي حصل في الحلقة"، وعلقت على الفيديو قائلة: "مش مسامحاك يا محمد يا فؤاد ولا مسامحه كل واحد تآمر معاك عارف نقطه ضعفي"، وكشفت السبب وراء بكائها وهو ولادها الذين يعيشون بعيد عنها  وإن هذه الأغنية تذكرها بهم.


ومن التعليقات: "ماهو طبيعي يابسمه الاغاني بتملانا طاقه سلبيه وبتخلينا نحزن امال ربنا حرمها ليه ،،،بتسمعي اغاني ليه تخليكي حزينه"، "مزبوط كلامك الاغاني ممكن تقلب مزاجنا وتدخل الحزن لذلك بطلت اسمع اغاني الا بذكر الله تطمئن القلوب"، "ربنا معاكي ...... في ناس كثير اولادهم مهاجرين و عايشين حياتهم طبيعي . ..... بس متزعليش مني ، انتي و غيرك من الاعلاميين بتظغطو على الظيوف و اوقات كثير بتخلوهم يبكو".

ومن التعليقات: "انا بسمع هالغنية لما بشتاق لبابا الله يرحمه و يعفي عنه ♥️ الحمد الله انت فوق راس اولادك و هن عايشين و مبسوطين الحمد الله .. هي الحياة مو كل الناس معنا دائما .. و العمر مجرد رقم للاحساس بهيك نوع اغنية … ولكن دائما نعمة التناسي و التأقلم موجودة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه