;

إليسا تكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها في لبنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
إليسا تكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها في لبنان

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا السبب وراء حفلها الخيري الذي كان من المقرر أن يكون اليوم والذي كان سيتم من خلاله جمع عدد من التبرعات لإحدى الجمعيات الخيرية.

وقالت إليسا في تصريحات خاصة نقلها برنامج ET  بالعربي، أن منظم الحفل شيرين يسري لم يكن صادقاً بشأن أسعار التذاكر و التي طرحها بأسعار مرتفعة غير التي تم الاتفاق عليها.

وقالت إليسا في تصريحاتها إنها فوجئت بأن شيرين يسري قام بطرح التذاكر بأسعار غير المتفق عليها لأنها مبالغ فيها بالنسبة للوضع الاقتصادي الحالي في لبنان.

وتابعت إنها حين علمت بالأمر طالبته قبل الحفل بأسبوع بإلغائه ولكنه لم يكمل الأمر واستمر في بيع التذاكر للجمهور.

أضافت في تصريحاتها "مع العلم أنا دعمته مع وزارة السياحة وجهات أخرى لمساعدته في التنظيم، وعندما تأكدت من غرضه التجاري البحت وليس الخيري قمت أنا بالاتصال بالفندق  لوقف الحفل".

إلغاء حفل إليسا

وقالت إن شيرين يسري لم يكن صادقاً في تصريحاته التي قال فيها أن السبب  وراء إلغاء الحفل هو قلة التذاكر التي تم بيعها.

 وأكملت الفنانة اللبنانية: "أكيد مافي عقد أريد أن أوقع على contract لأرى حسن نية الشخص الذي يقيم الحفلة أمامي، وعندما رأيت أن كل ما قالته ضربه عرض الحائط ويريد أن يحصل على ربح وقام برفع أسعار التذاكر فأنا قلت لا أقوم بهذه الحفلة وليس هذا هو هدفي، وهدفي فعلًا هو ثقة لبنان وما يهمني وهذا جوابي الوحيد ولا يهمني، فأنا لم أوقع على أي عقد وكلمتي أمام كلمته".

كانت إليسا مطلع الأسبوع الحالي كشفت عن السبب وراء إلغاء حفلها الخيري بسبب سوء التنظيم، وحينها أعرب الجمهور عن غضبه بسبب إلغاء الحفل.

ودونت إليسا عبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، وقالت: "ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ ١٥ أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط".

وعن رغبتها في إحياء الحفل، قالت إليسا: "مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه