;

يسرا تكشف السبب وراء غيابها عن جنازة فريد الديب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 أكتوبر 2022
يسرا تكشف السبب وراء غيابها عن جنازة فريد الديب

 نعت الفنانة المصرية يسرا المحامي المصري الشهير فريد الديب والذي توفى صباح أمس عقب صراع مع المرض .

وقالت يسرا في رسالتها عبر موقع التدوين تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء في وفاة المحامي الكبير و العظيم #فريد_الديب، فقدنا قيمة عظيمة، تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الصبر والسلوان".

وكشفت يسرا عن السبب وراء غيابها عن حضور الجنازة ومراسم الدفن بغنها تتواجد حالياً خارج مصر، فقالت في رسالتها:" . اعتذار واجب عن عدم حضوري الجنازة لتواجدي خارج البلاد.

وكان آخر ظهور يسرا في مهرجان الفضائيات العربية لتكريم الفنان الراحل هشام سليم، وحينها قالت في كلمتها: ""أنا عاجزة عن الشكر على التكريم، والحب اللي إحنا شفناه لما راح هشام، الحقيقة هو حتة مننا، وأخد حتة من قلوبنا معاه".

وتابعت: "أنا وخالد مكناش متصورين كم الحب اللي حصل وكمية الناس، سواء على الفيس بوك أو اللي عايزه تعزي، هو واحد مننا، شفناه وعمره 7 سنين لحد اليوم اللي راح فيه".

وأكملت كلمتها التي نشرتها الإعلامية إنجي علي، عبر حسابها الرسمي على انستغرام: "يمكن لو هو كان شاف الحب ده والتقدير ده، كانت فرقت معاه كتير، عشان كده عايزه أقول للناس حبوا بعض، وقولوا لبعض إن انتوا بتحبوا بعض، وسامحوا بعض، واعرفوا تكونوا جنب بعض وقت الشدة ووقت اللزوم، مش بعد ما يروح البني آدم نعبر له عن شعورنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

ويذكر أن فريد الديب، يعتبر واحد من أشهر المحامين في مصر وأكثرهم جدلاً، بعد استبعاده من النيابة العامة، فيما عُرف إعلاميا باسم مذبحة القضاة عام 1969، ثم انطلق بعدها فريد الديب في رحلته مع مهنة المحاماة.

ولكن تظل قضية القرن التي تولى فيها فريد الديب الدفاع عن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، هي أبرز العلامات في حياته المهنية.