;

نوال الزغبي تكشف السبب وراء عدم طرحها ألبوماً كاملاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023 آخر تحديث: السبت، 15 أبريل 2023
نوال الزغبي تكشف السبب وراء عدم طرحها ألبوماً كاملاً

قالت الفنانة نوال الزغبي إنها مؤخراً بدأت الاعتماد على طرح الأغاني السينجل عن تقديمها ألبوم غنائي كامل يضم مجموعة من الأغاني مؤكدة أن كل أغنية من الأغاني السينجل يجب أن يتم العمل عليها بشكل جيد وكأنها ألبوم.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، أعادت الزغبي نشر لقاء قدمته عبر شاشة سي بي سي المصرية تتحدث فيها عن أهمية الأغاني السينجل و عن حرصها على ذلك في الأوانة الأخيرة.

وعلقت نوال الزغبي على الفيديو وقالت: "حتى الانترناشونال ستارز ما بقى بينزلوا ألبوم معتمدين على السينغلز  وبتمنى لكل زملائي الفنانين اللي بعدن عم بينزلوا البومات التوفيق كل واحد إلو وجهة نظر .. انا مقتنعة بالسينغلز مع إنو كتير صعب هالشي … كل سينغل لازم تندعم كانها البوم".

ومن التعليقات على ما دونته نوال الزغبي: "اصلا لما تنزلي سنغل كل شهر يصير متل الالبوم واكتر كمان لا فكرتك حلوه وزمن الالبومات انتهى ماحد فاضي يسمع 14 اغنيه باليوم راحت ايام ماكنا نشتري البوم من الستريو وعلى طول نشغلو بالسياره والغلاف نعلقو بالمرايه رزق الله من ايام"،  وقال آخر: "وجهة نظرك حلوة صراحة ، بس ليه ما منعمل متل البوم مش مسامحة دعمتي من الاول للاخر لما نزلتي تقريبًا كل اغانيه كـ سينغل و صورتيهم و رجعتي جمعتي كل الاغاني بـ ألبوم واحد ، اعتقد انتي الوحدة اللي قمتي بهل فكرة و دعمتي كل اغنية و نجحتي الالبوم بهل طريقة، بتمنى تعملي هيك بالأغاني الجايي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه