;

مهند الداوود.. مخطط مشروعات يترشح لرئاسة نادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
مهند الداوود.. مخطط مشروعات يترشح لرئاسة نادي النصر السعودي

احتل هاشتاق #مهند_الداوود مكانا ضمن قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، بعد إعلان ترشحه لرئاسة نادي النصر، ومنافسة الرئيس السابق مسلي آل معمر، وثامر اليمني.

وتداول رواد "تويتر" باهتمام بعض تفاصيل السيرة الذاتية لمهند الداوود، والذي يعمل خبيرا للتخطيط والمشاريع، ما جعلهم يتوقعون أن يفيد نادي النصر، إذا تولى رئاسته.

وكان قرار بحل مجالس إدارات نوادي الهلال والنصر والاتحاد والأهلي قد تم اتخاذه، بعد خصخصتها واستحواذ صندوق الاستثمارات العامة على 75% منها.

ووفقا لما هو متداول، هذه معلومات عن مهند الداوود:

الرئيس التنفيذي لشركة القدية للاستثمار.

المدير التنفيذي للتخطيط والمشاريع في الهيئة العامة للاستثمار.

كبير مدراء إدارة المشاريع في مجلس الشؤون الاقتصادية و التنمية.

كبير محللي التخطيط والمشاريع التعاونية في "تداول".

من ناحيتها، قالت صحيفة "عكاظ" السعودية إن مهند الداوود هو متخصص في التخطيط الذكي بمجالات الترفيه والرياضة في مشروع "القدية" السعودي الطموح، حيث تمكن من تصميم مسارات مهنية وتحفيز تطوير الصناعات الإبداعية للوصول أن تكون القدية وجهة للابتكار والإلهام.

واعتبرت الصحيفة أن ترشح مهند الداود لرئاسة نادي النصر، هي تجربة جديدة في بناء منظومة نادي يتطلع جماهيره وعشاقه لإعادة برمجته وتنظيمه، وفق أسلوب مهند المتخصص في بناء المشاريع الاقتصادية والاستثمارية وعمل الإستراتيجيات التي تعزز مجتمع النصر النابض لتحقيق أهداف خطة خصخصة الأندية الرياضية، وفق تشييد على أساس خصخصة رابحة.

سعيد الشهراني والهلال

وكان هاشتاق آخر، هو #سعيد_الشهراني قد تصدر "تويتر" السعودية بعد ترشحه لرئاسة نادي الهلال، لمنافسة فهد بن نافل، رئيس النادي السابق، والذي تقدم بأوراق ترشحه أيضا.

وعبر "تويتر"، تداول جماهير ومحبو الهلال استطلاعات للرأي لتفضيلاتهم حول إعادة انتخاب فهد بن نافل، أم تفضيل وجه حديد وهو سعيد الشهراني، ويعمل مهندسا كيميائيا.

وكان الشهراني قد أعلن عن تعهدات وخطط لتحقيق لقب كأس آسيا، والدوري، والسوبر، وكأس الملك، والبطولة العربية، وجلب نجوم عالميين بارزين، وذلك خلال موسم واحد.

لكن آخرون اعتبروا أنه لا أحد يعرف من هو سعيد الشهراني، ولا توجد سيرة ذاتية واضحة له.

أما عن باقي الأندية، أفادت تقاير بأن هناك رباعي تقدم بأوراق ترشحه بالفعل لرئاسة الأهلي، هو: خالد العيسى، زياد اليوسف، عبد الله بترجي وأحمد الصائغ، والثنائي الأخير تحديدًا سبق أن ترأس النادي الجداوي لفترة بالفعل.

وفي جدة، وبدون ظهور أي منافس له، أعلن أنمار الحائلي؛ الرئيس السابق للاتحاد، تقدمه هو الآخر بأوراقه للترشح لرئاسة العميد لفترة جديدة بعدما تولى المسؤولية في الأربع سنوات الأخيرة، ونجح في حصد بطولتين في الموسم الجاري؛ كأس السوبر السعودي وكأس دوري روشن.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في 22 من يونيو الجاري، لكشف النقاب عن الفائزين برئاسة الرباعي الكبير في عهد الخصخصة الجديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه