;

هل يترك تاليسكا النصر السعودي إلى بشكتاش التركي؟.. تقارير ترصد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
هل يترك تاليسكا النصر السعودي إلى بشكتاش التركي؟.. تقارير ترصد

هل يعود تاليسكا إلى بشكتاش التركي ويترك فريقه النصر السعودي؟.. عاد هذا التساؤل في مواقع التواصل ووسائل إعلام بعد تقارير عن توصل حسن أرات رئيس النادي التركي إلى اتفاق مبدئي مع مسؤولي نادي النصر لضمه.

وقالت صحيفة "medyabar" التركية عن التفاصيل إن رئيس نادي بشكتاش التركي حسن أرات تواجد في المملكة قبل أيام، وتوصل إلى اتفاق مبدئي مع مسؤولي النصر لضمه.

وأوضحت أن أرات وقع اتفاقًا تاريخيًا مع نظيره في النصر مسلي آل معمر؛ يقضي بتبادل النجوم بين الناديين، وإعطاء كل منهما "الأولية" في الصفقات.

وأضافت أن أرات توصل بالفعل إلى اتفاق لجلب النجم الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، متوسط ميدان الفريق النصراوي، خلال الميركاتو الشتوي القادم؛ حيث باتت الصفقة متقدمة للغاية.

وذكرت الصحيفة أن مسؤولي النادي التركي سيلجؤون إلى معاونة الرعاة، لتلبية متطلبات تاليسكا المادية الضخمة، مشيرًا إلى أنه قد يرغب لاعب النصر في العودة إلى بشكتاش مرة أخرى.

وسبق أن أبدت العديد من الأندية البرازيلية أيضًا اهتمامها بالتعاقد مع أندرسون تاليسكا أبرزها إنترناسيونال، كورينثيانز، فلامنجو، بالميراس.

وجددت إدارة النصر في إبريل الماضي، عقد تاليسكا صاحب الـ29 عامًا، إلى عام 2026، الذي قد انتقل إليه في صيف 2021 قادمًا من جوانجو ايفرجراند.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه