;

مصاب بالسرطان.. طفل جديد يحلم بلقاء رونالدو ونادي النصر يتحرك للتنفيذ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مصاب بالسرطان.. طفل جديد يحلم بلقاء رونالدو ونادي النصر يتحرك للتنفيذ

وعد نادي النصر السعودي بالاستجابة لمناشدة إنسانية مواطن بتحقيق أمنية طفل مصاب بالسرطان بلقاء الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف الفريق.

ووجه المواطن، ويدعى عبدالعزيز بن حمد، نداء إنسانيا من خلال نشر صورة عبر حسابه على موقع "تويتر" للطفل المصاب في أحد المستشفيات ووضع صورة أخرى لكريستيانو رونالدو بقميصي النصر والمنتخب البرتغالي وكتب عليها: "محمد درسته منذ سنوات، زرته في البيت بعد إصابته بالسرطان، وجدت فعليا أنه يحتاج لدعم نفسي حتى يتجاوز صدمة المرض الذي غير ملامحه وغيب ابتسامته".

وتابع: "طلبه بسيط بالنسبة لإدارة نادي النصر لكن يعني له الشيء الكثير، محمد متيم وعاشق لرونالدو، طلبه البسيط يحضر للنادي ويتصور مع الأسطورة كريستيانو رونالدو".

وبعد تغريدة عبدالعزيز قام مسؤولي نادي النصر بالاستجابة الفورية لطلبه حيث تواصلت معه إدارة النصر من أجل تنفيذ طلب الطفل المصاب بالسرطان، وذلك عقب عودة النجم كريستيانو رونالدو من فترة التوقف الدولي مع منتخب البرتغال.

الطفل السوري

وتأتي تلك الواقعة، عقب أسابيع قليلة من تحقيق نادي النصر، بوساطة ورعاية من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، أمنية لطفل سوري من أحد المناطق المتضررة من زلزال سوريا الذي وقع في فبراير الماضي، بلقاء رونالدو.

تعود قصة الطفل حين طلب، خلال حديثه مع أحد أفراد فريق الإنقاذ السعودي، الذي كان يعمل بالمنطقة لإيصال المساعدات، مقابلة رونالدو، مؤكدًا عشقه لنادي النصر السعودي، وبعدها نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه فيديو يبحث فيه عن الطفل السوري اليتيم، الذي قال في حديثه إن والده متوفى، وإنه يعيش مع والدته.

وكتب "آل الشيخ"، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، حينها: "يا ولدي أبشر وأهلًا وسهلًا فيك أنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟"، وفي دقائق أعاد آل الشيخ التأكيد التوصل للطفل، وعلق قائلاً: " "الله يكتب أجر فرحته لمولاي حفظه الله وسمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله وللشعب السعودي الكريم... اليوم أنا سعيد الحمد الله".

وبعد ذلك بأيام، وصل الطفل السوري وعائلته إلى الرياض، ليحقق حلمه بمقابلة كريستيانو رونالدو، حيث التقاه الأخير بمقر نادي النصر واحتضنه ومازحه والتقط بعض الصور معه، وحضر الطفل مباراة لنادي النصر واستمتع بمشاهدة نجمه المفضل على أرض الملعب.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على اللقاء بالقول: "فرحتك فرحه لي… حفظ الله مولاي الملك وسمو سيدي القائد الملهم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والشعب السعودي الكريم والشكر للنجم العالمي الكبير."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه