;

النصر والأهلي السعوديان يتنافسان على ماني.. وهاشتاقات تتفاعل بتويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
النصر والأهلي السعوديان يتنافسان على ماني.. وهاشتاقات تتفاعل بتويتر

تصاعدت المنافسة بين ناديي النصر والأهلي السعوديان على ضم النجم السنغالي ساديو ماني، وهو التنافس الذي تحول إلى شبه صراع بين جماهير الناديين عبر مواقع التواصل، حيث دشن جماهير الأهلي هاشتاق (#ماني_للاهلي_يالصندوق)، ردا على هاشتاق سابق لجماهير النصر حمل عنوان (#ماني_للنصر_فقط).

وجاءت تلك التطورات عقب منح نادي بايرن ميونخ الألماني، الضوء الأخضر لمهاجمه السنغالي ساديو ماني، للتفاوض مع الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، فإن بايرن طلب الحصول على 30 مليون يورو، لبيع لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي.

ودخل نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات مبدئية لضم ساديو ماني من بايرن ميونخ، ليدخل في صراع مع النادي الأهلي السعودي الذي يرغب في ضم اللاعب كذلك.

مفاوضات النصر

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية كشفت أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنصر، قد عقد اجتماعا، الخميس الماضي، مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل اللاعب السنغالي، في مدينة مايوركا الإسبانية، تمهيدا لإبرام الاتفاق النهائي مع إدارة بطل الدوري الألماني.

وأفصح الغامدي أن إدارة النصر، كانت قد بدأت التفاوض مع نظيرتها في بايرن بغية ضم ماني، في مايو الماضي، لكن تمَّ إيقاف المفاوضات بعد حل مجلس إدارة النادي السعودي.

تحركات الأهلي

وتقول تقارير إن تحركات الأهلي لاختطاف ماني، ترتكز على وجود مواطنه إدوار ميندي في حراسة مرمى الفريق، حيث بدأ ميندي في تحركات لمحاولة إقناع مواطنه ماني بالتوقيع للأهلي، وفقا لما نقلته قناة "الكأس القطرية.

ويمثل وجود روبرتو فيرمينو في صفوف الأهلي حافزا إضافيا لماني من أجل التوقيع مع الأهلي، حيث تزامل فيرمينو وماني من قبل في ليفربول.

ويسعى أهلي جدة العائد إلى الدوري السعودي، بعد هبوطه المفاجئ الموسم قبل الماضي، للعودة إلى منصات الذهب من خلال ضم العديد من النجوم العالميين، بعد نجاحه في ضم الحارس ميندي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه