;

النصر السعودي يضم أوتافيو من بورتو.. ماذا نعرف عن الصفقة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
النصر السعودي يضم أوتافيو من بورتو.. ماذا نعرف عن الصفقة؟

أعلن نادي النصر السعودي، ضم اللاعب البرتغالي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا، لاعب نادي بورتو البرتغالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية دون الكشف عن تفاصيل الصفقة .

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة (x)، مقطع فيديو يظهر اللاعب مرتدياً قميص النصر قائلاً: "أنا واحد منكم.. أراكم قريباً".

وذكرت وسائل إعلام قيمة الصفقة كلفت نادي النصر 60 مليون يورو قيمة شراء عقد اللاعب البرتغالي من بورتو، موزعة على ثلاث دفعات تحصل النادي البرتغالي على الدفعة الأولى منها في حين سيتقاضى 42 مليون يورو.

ويلعب أوتافيو ذو الأصول البرازيلية في صفوف نادي بورتو، منذ موسم 14/15، قادمًا من صفوف فيتوريا إنتر ناشيونال البرازيلي وينتهي عقد أوتافيو، 28 عاماً، مع بورتو في يونيو 2025.

وكان النصر تعاقد مع 4 صفقات عالمية، خلال الصيف الحالي حتى الآن، وهم الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، وثنائي خط الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والجناح السنغالي ساديو ماني.

دوري أبطال آسيا

يذكر أن النصر تأهل، الثلاثاء، إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوز ماراثوني على ضيفه شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 4-2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأول بارك في الرياض.

سجل أهداف النصر كل من تاليسكا في الدقيقتين 11 و 90+5، وسلطان الغنام في الدقيقة 88، ومارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 90+7، بينما سجل هدفا شباب الأهلي يحيى الغساني في الدقيقتين 18 و 46.

ورغم أن النصر كان متأخرا في النتيجة حتى بداية الشوط الثاني من المباراة، لكنه شكل طوفانا هجوميا على فريق الشباب، مكنه من العودة إلى المباراة.

وكان آخر هدفين للنصر لهما مفعول السحر لدى الجماهير، حيث جاء الفوز في الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة، وهو ما أعطى للهدفين طعما مختلفا، لا سيما الهدف الرابع الذي سجله بروزوفيتش في الدقيقة 90+7.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه