;

نادي النصر يحتفل برونالدو "هداف العالم" بطريقته الخاصة.. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
نادي النصر يحتفل برونالدو "هداف العالم" بطريقته الخاصة.. وفيديو يوثق

فاجأ لاعبو نادي النصر، زميلَهم بالفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتكريم خاص احتفالًا بأرقام اللاعب القياسية.

ونشر حساب نادي النصر الرسمي عبر منصة "X" مقطع فيديو للاعبي الفريق وهم يقدمون لرونالدو وهو بالملعب قالب كيك عليه أرقامه القياسية خلال مسيرته الكروية.

وظهرت ملامح الفرح الشديد على وجه نجم النصر البرتغالي؛ حيث وجّه الشكر لزملائه، ثم قام لاعبو الفريق بالتقاط صورة لهم جميعًا.

يذكر أن آخر رقم حقّقه رونالدو خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب البوسنة والهرسك، والتى سجل فيها هدفين، ليتصدّر قائمة هدافي العالم برصيد 40 هدفًا.

وقالت صحيفة "footmercato" الفرنسية: "رقم قياسي جديد لكريستيانو رونالدو، بفضل ثنائيةٍ سجّلها في مرمى البوسنة والهرسك.. أصبح لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق والنصر السعودي الحالي أول لاعب أوروبي في التاريخ يسجل إجمالي 9 أهداف للمنتخب الوطني بعمر الـ38 سنة".

وكتبت صحيفة "TNT Sports": "رونالدو يسجل هدفين للبرتغال ويصبح هداف العالم هذا العام، بعد أن هز النجمُ الشباكَ أمام البوسنة والهرسك بهدفين، ويتفوق على إيرلينج هالاند".

وأضافت الصحيفة: "كريستيانو لا يتعب أبدًا من زيادة أرقامه في كرة القدم العالمية، فقد سجل هدفين للمنتخب البرتغالي أمام البوسنة والهرسك، في تصفيات كأس أوروبا، ووصل إلى 40 هدفًا في عام 2023، ليصبح أكبر هدافي العام على هذا الكوكب".

وعلق موقع "infobae" الإسباني: "كريستيانو رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، يواصل تحطيم الشباك؛ فقد سجل هدفين قاد بهما منتخب بلاده (البرتغال) للفوز على البوسنة، ليتأهل المنتخب البرتغالي بالفعل ويحصل على نتيجة مثالية، بينما يواصل هدافهم صناعة التاريخ بأرقام مبهرة".

وقالت صحيفة "daily mail": "رونالدو يحرز هدفين في فوز البرتغال الساحق على البوسنة بخماسية، ليتصدر قائمة هدافي العالم، فقد أصبح كريستيانو هداف كرة القدم العالمية لعام 2023 بعد أن سجل هدفه الأربعين هذا العام".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه