;

مودريتش على أعتاب الدوري السعودي عبر هذا النادي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
مودريتش على أعتاب الدوري السعودي عبر هذا النادي

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن لوكا مودريتش بات على أعتاب دوري روشن السعودي للمحترفين، مؤكدةَ أن النجم الكرواتي يعيش أشهره الأخيرة كلاعب كرة قدم في ريال مدريد.

وقالت "سبورت"، إن دوري روشن السعودي للمحترفين كان قد قام بإغراء لاعب الوسط المخضرم، الصيف المنقضي، في عرض لثلاثة مواسم، لكن "مودريتش" فضل البقاء في "المالكي"، معتبرا أنه لا تزال لديه الرغبة لمواصلة حصد الألقاب مع ريال مدريد، لكنه واجه واقعاً قاسياً.

وأوضحت الصحيفة، أن في ظل هذا الواقع السيء الذي يواجهه "مودريتش" مع ريال مدريد، وخصوصاً بعد فقده لمكانته الأساسية في تشكيلة "المالكي" هذا الموسم لصالح الإنجليزي الموهوب جود بيلينجهام (20 عاما)، الذي برز كنجم خارق للفريق، فإن ذلك سيضاعف من احتمالية موافقة صاحب الـ38 عامًا على العروض المقدمة من دوري "روشن".

وكشفت "سبورت"، إن مودريتش لديه عدة عروض من دوري روشن السعودي، واحد من نادٍ في العاصمة ونادٍ آخر، وسيكون الوداع في نهاية الموسم، عندما ينتهي عقده، ولكنه سيحسم مستقبله مع أي نادٍ اعتبارًا من الأول من يناير المقبل،  نظراً إلى السياسة التي ينتهجها ريال مدريد منذ سنوات بعدم التعاقد مع أي لاعب فوق سن الثلاثين لأكثر من موسم واحد.

وأكدت الصحيفة أن مودريتش بعرف بالفعل، أن "مسيرته التي استمرت 12 عامًا في سانتياغو برنابيو قد انتهت على الرغم من رغبته بالبقاء، وتجدد الأمل لديه مع تزايد أعداد اللاعبين المصابين في عيادة النادي إلى 9 لاعبين، وتأكيد مدربه كارلو أنشيلوتي على أنه سيظل لاعباً حيوياً في مخططاته، بالرغم من تجميده منذ بداية الموسم.

وتصدم أمال مودريتش في البقاء مع ريال مدريد بأرقامه هذا الموسم، حيث شارك أساسياً في 5 مباريات فقط من أصل 17 مباراة، وجاء في المرتبة الرابعة عشر من بين لاعبي الفريق من حيث عدد الدقائق بواقع 647 دقيقة، موزعة على 15 مباراة، حيث تفوق فقط على اللاعبين الذين أبعدتهم الإصابة عن المشاركة مع "المارنجي"، وهم فران غارسيا وأندري لونين وإبراهيم دياز ولوكاس فازكيز وفيرلاند ميندي وإدير ميليتاو وتيبو كورتوا وأردا جولر وداني سيبايوس.

وأعطى "مودريتش"، بحسب "سبورت"، الضوء الأخضر لوكيله من أجل التفاوض مع الأندية السعودية الراغبة في ضمه، والذي قال في تصريحات صحفية إن "فكرة انتقال النجم الكرواتي إلى دوري روشن السعودي للمحترفين ممكنة أكثر من أي وقت مضى ما دام هناك عرض مناسب، مؤكداً امتلاك اللاعب لعدة عروض من نادي العاصمة وفريق آخر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه