;

بشائر رونالدو.. حساب النصر السعودي على إنستجرام ينفجر بالمتابعين

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
بشائر رونالدو..  حساب النصر السعودي على إنستجرام ينفجر بالمتابعين

لا تزال تداعيات تعاقد نادي النصر السعودي مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو  تتوالى، وتمتد آثارها الإيجابية على النادي من كل اتجاه، وكان أبرز تلك التداعيات الإيجابية تسجيل حساب النادي على إنستجرام ملايين المتابعات الجديدة في ساعات معدودة.

وحتى كتابة هذه السطور، وصل عدد متابعي حساب نادي النصر على إنستجرام إلى 4.7 ملايين متابع، ويتزايد العدد باستمرار على مدار الساعة.

وقبل الإعلان عن التعاقد مع رونالدو، كان عدد متابعي الحساب لا يتجاوز 880 ألفا، ما يعني أن عدد المتابعين تضاعف أكثر من 5 مرات بعد التعاقد مع "الدون".

بشائر رونالدو..  حساب النصر السعودي على إنستجرام ينفجر بالمتابعين

رونالدو نصراوي

ومساء أمس الجمعة، نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على "تويتر"، الصور الرسمية للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتب حساب النادي السعودي، معلقا على صور رونالدو وهو يحمل قميصه الجديد بنفس رقمه الذي عرف به (7): "الرياضي الأعظـم عالميا.. يوقع رسميا للعالمي".

وأردف بوسم #رونالدو_نصراوي.

أنباء سابقة

وكانت وسائل إعلام سعودية نشرت، في وقت سابق، اليوم الجمعة، أنباء تؤكد تعاقد النصر رسميا مع رونالدو.

وأكدت قناة "العربية" السعودية، وصحيفة "الرياض" المحلية وموقع 360 الرياضي ومنصات إعلامية أخرى النبأ الذي طال انتظاره في المملكة، بعد أن تصاعدت التمهيدات والتكهنات خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير أن نادي النصر انتهى بالفعل من التعاقد مع رونالدو، ليكون الصفقة الأهم في السعودية، حيث وقع النجم البرتغالي بالفعل على العقود للانضمام لمدة موسمين ونصف، ولم يتم الإعلان رسميا عن قيمة العقد حتى كتابة هذه السطور، حيث خلا حساب نادي النصر من الحديث عن الصفقة.

واحتفى سعوديون عبر مواقع التواصل بالإعلان عن الصفقة.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مؤخرًا مع نادي مانشستر يونايتد، بالتراضي، بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي تين هاج.

وستكون هذه المرة الأولى التي سينتقل فيها كريستيانو رونالدو إلى فريق خارج قارة أوروبا، حيث بدأ اللاعب مسيرته في صفوف سبورتنج لشبونة، ولعب لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه