;

هاشتاج حمودة الفشقة يتصدر تويتر بسبب محترف نادي النصر الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
هاشتاج حمودة الفشقة يتصدر تويتر بسبب محترف نادي النصر الجديد

تصدر اسم البرازيلي لويس جوستافو محترف النصر الجديد، موقع التدوين القصير تويتر وذلك عقب ظهوره في التدريب.

الفيديو الذي انتشر للويس جوستافو خلال التمرين تصدر تويتر بسبب الشبه الكبير بينه وبين حمود القفشة في طاش ما طاش.

ووفقاً لسيناريو حلقة الاحتراف التي عرضها البرنامج الكوميدي السعودي طاش ما طاش في جزئه الثامن، باتفاق نادي النسور مع نادي الجرف على انتقال اللاعب حمود الفشقة، إلا أنه بعد تناقل خبر الصفقة في الصحف دخل نادي الهدف على الخط، وتمكن من الحصول على خدمات اللاعب، وهو الأمر الذي أثار جماهير نادي النسور.

هاشتاج حمود الفشقة

وعبر موقع التدوين تويتر جاتء الكثير من التعليقات على تدريبات البرازيلي لويس جوستافو ومنها: "هذا كانه حمود الفشقه الخالق الناطق ،الله يكفين شر #حمود_الفشقة"، وقال آخر: "سر العلاقة المميزة بين حمود الفشقة وجماهير النادي هي تصريحه الشهير فور انتقاله اليهم عندما قال سأسجل هاردلك في كل مباراة بإذن الله".

وعلق آخر قائلاً: "حمود الفشقة يواصل تحضيراته للموسم الجديد"، فيما قال آخر: "بما انكم مسمينه بـ #حمود_الفشقه ،، متفائله بإذن الله بأن يكون لاعب مهمم جدا للنصر".

على جانب آخر، كان أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، ضم البرازيلي لويس جوستافو لاعب الوسط، لمدة موسم واحد قابل للتمديد عاماً إضافياً، في صفقة انتقال حر.

وكانت إدارة النصر، تعاقدت مع دافيد أوسبينا حارس المرمى الكولومبي، إضافة إلى الإيفواري جيسلان كونان في صفقتي انتقال حر أيضاً، ضمن سعيها لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم، لمنافسات الموسم المقبل.

وأوضح النصر عبر حسابه الرسمي في "تويتر" أن "النجم البرازيلي لويز جوستافو يصل إلى إسبانيا لإجراء الفحوص الطبية، حيث اتفقت إدارة النادي معه على تمثيل الفريق لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم ثانٍ، وذلك في صفقة انتقال حر، قادما من نادي فناربخشة التركي".

وخاض جوستافو في الموسم الماضي 28 مباراة مع فريقه التركي، منها 17 بشكل أساسي في 3 بطولات، وهي الدوري التركي، وكأس تركيا، إضافة إلى الدوري الأوروبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه