;

تمت.. إعلام سعودي يؤكد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر رسميا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
تمت.. إعلام سعودي يؤكد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر رسميا

أعلنت وسائل إعلام سعودية، مساء اليوم الجمعة، رسميا، عن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وأكدت قناة "العربية" السعودية، وصحيفة "الرياض" المحلية وموقع 360 الرياضي ومنصات إعلامية أخرى النبأ الذي طال انتظاره في المملكة، بعد أن تصاعدت التمهيدات والتكهنات خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير أن نادي النصر انتهى بالفعل من التعاقد مع رونالدو، ليكون الصفقة الأهم في السعودية، حيث وقع النجم البرتغالي بالفعل على العقود للانضمام لمدة موسمين ونصف، ولم يتم الإعلان رسميا عن قيمة العقد حتى كتابة هذه السطور، حيث خلا حساب نادي النصر من الحديث عن الصفقة.

واحتفى سعوديون عبر مواقع التواصل بالإعلان عن الصفقة.

أنباء متصاعدة

وتصاعدت الأنباء التي عززت مسألة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي خلال الأيام الماضية.

ففي 21 ديسمبر الجاري، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رونالدو أصبح "قريبا جدا" من التوقيع للنصر، في صفقة ضخمة ستكون من بين الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وأضافت الصحيفة إن رونالدو سيحصل على قرابة 200 مليون يورو سنويا، في عقد يشمل حملات ترويجية سيشارك فيها رونالدو.

وذكرت الصحيفة، في تقريرها،  أن كريستيانو رونالدو يقضي عطلته في دبي رفقة أسرته، بعد ضياع حلم التتويج بلقب كأس العالم 2022، والذي فاز به الأرجنتين في النهاية.

النصر مصر على الصفقة

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النصر السعودي تنتظر وصول رونالدو إلى الرياض في نهاية العام الجاري، لتوقيع عقود انتقاله إلى النصر لمدة موسمين، مقابل 200 مليون يورو، في الموسم الواحد.

أما الصحفي الأول في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، فأشار إلى أن نادي النصر أكد عزمه على الدفع بالصفقة وتكثيف المفاوضات مع ممثلي رونالدو بالأيام المقبلة.

وأشار رومانو إلى أن النصر ليس لديه أي خطة بالتراجع، ويأمل بتوقيع العقد حتى عام 2025.

ورغم أن كريستيانو رونالدو سينضم إلى النصر السعودي "مجانا" أي لن يدفع النادي السعودي أموالا لأي ناد مقابل ضم اللاعب، إلا أن عقد الدون الخرافي مع النصر، إن تم، سيجعله الأعلى راتبا في تاريخ كرة القدم.

وبعدها بأيام قليلة، كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أن إدارة النصر السعودي، توصلت إلى اتفاق شفهي مع رونالدو للانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

وشدد الصحفي الإيطالي، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت"، على أن اللاعب البرتغالي لم يوقّع على أي شيء حتى الآن مع إدارة النصر؛ لكنه اقترب من الانضمام إلى العالمي.

وكان ريكاردو ريجوف، المساعد الأيمن لرونالدو، متواجدًا في الرياض قبل أيام لقيادة المفاوضات؛ لكن لم يتم تحديد مكان ووقت الاجتماع بين الثنائي.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مؤخرًا مع نادي مانشستر يونايتد، بالتراضي، بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي تين هاج.

وستكون هذه المرة الأولى التي سينتقل فيها كريستيانو رونالدو إلى فريق خارج قارة أوروبا، حيث بدأ اللاعب مسيرته في صفوف سبورتنج لشبونة، ولعب لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه