;

كوكسال بابا في نادي النصر السعودي.. ماذا فعل مع سامي النجعي؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
كوكسال بابا في نادي النصر السعودي.. ماذا فعل مع سامي النجعي؟

احتل البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا مكانا بارزا ضمن الموضوعات الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره بقميص نادي الهلال السعودي، قبل أن يظهر داخل مقر غريمه التاريخي، نادي النصر في العاصمة الرياض، مساء اليوم الجمعة.

كوكسال بابا في نادي النصر السعودي.. ماذا فعل مع سامي النجعي؟

وداخل نادي النصر، لقي كوكسال بابا ترحيبا حارا من لاعبي الفريق وبعض الإداريين، حيث ارتدى قميص النادي بلونه الأصفر الزاهي، ومازح عدد من اللاعبين، أبرزهم سامي النجعي، الذي أوسعه البلوجر التركي ضربا بشكل أثار ضحك الجميع، قبل أن يمارس معه الملاكمة.

والتقط عدد من اللاعبين الصور مع كوكسال بابا، من بينهم جلال الدين ماشاريبوف، وعبدالرحمن غريب، الذي شارك صورته مع البلوجر التركي، معلقا: "معصب.. معصب".

كوكسال بابا في نادي النصر السعودي.. ماذا فعل مع سامي النجعي؟

لكن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يظهر مع كوكسال بابا، حيث تساءل العديد عبر مواقع التواصل عن سر هذا الأمر، بينما قال آخرون مازحين إن رونالدو كان سيصبح أحد ضحايا كوكسال بابا الذي لم يكن ليتورع عن لكمه.

وكان كوكسال بابا قد وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، قبل يومين، والتقى عددا من المشاهير مثل البلوجر سعود القحطاني، وخبير الأرصاد الشهير خالد الزعاق وغيرهم.

كوكسال بابا

كوكسال بابا بلوجر تركي شهير، اسمه هو بكتاش أوغلو، ويبلغ من العمر 46 عامًا، وقد ولد في مدينة طرابزون التي تقع على الساحل الشمالي لتركيا.

يعاني كوكسال بابا من مرض وراثي نادر يؤثر على النمو وتسبب في قصر قامته وشكله المميز، علما بأنه دخل عالم مواقع التواصل الاجتماعي في 2015 ولديه متابعين بالملايين عليها.

يقيم كوكسال بابا مع عمه في تركيا، بعد وفاة والديه، وهو يحترف الملاكمة منذ سنوات طويلة، استطاع الفوز ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة 3 أعوام على التوالي، قبل اعتزاله في 2010.

واشتهر كوكسال بابا حول العالم بطريقته المرحة في التفاعل مع الكاميرا وكاريزمته الخاصة التي حازت على إعجاب الملايين الذين يحرصون على متابعته باستمرار عبر منصاته المختلفة بمواقع التواصل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه