;

على غرار أين ميسي... مشجعان سعوديان يرفعان لافتة: أين ليفاندوفسكي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
على غرار أين ميسي... مشجعان سعوديان يرفعان لافتة: أين ليفاندوفسكي

قبل بداية المباراة التي ستجمع منتخب السعودية في مواجهة مع نظيره البولندي، اليوم، رفع جماهير المنتخب السعودي، لافتة تقول: أين ليفاندوفسكي؟ على غرار "أين ميسي" التي استخدمها الجمهوري السعودي للمزاح بعد أن أحرز منتخبه الوطني فوزاً تاريخياً أمام منتخب الأرجنتين.

حيث أظهرت صورة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشجعين سعوديين يرفعان لافتة مكتوبة عليها أين ميسي ومشطوبة في إشارة لتغلب الأخضر على الأرجنتين الذي ضم ميسي بين أعضاء فريقه، ومكتوب على اللافتة بالأسفل : أين ليفاندوفسكي؟ في أمنية واضحة أن يتغلب الأخضر على نظيره البولندي أيضاً اليوم. 

ومن الجدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي هو لاعب كرة قدم بولندي يلعب في مركز الهجوم مع نادي برشلونة وهو قائد ‌منتخب بولندا. معروف ببراعته ويُعتبر أحد أفضل المهاجمين في التاريخ، هذا فضلاً عن كونه أحد أكثر اللاعبين نجاحًا في تاريخ الدوري الألماني. حيث سجل أكثر من 600 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب. 

على جانب آخر، كان قد صرح ليفاندوفسكي في حديثه قبل بداية كأس العالم 2022 إلى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "نواجه ضغوطات هائلة من قبل جماهيرنا قبل بدء كأس العالم 2022، نشعر بالكثير من الحماس لتقديم كل ما نمتلك في تلك البطولة" وأضاف "بتواجد لاعب بحجم ميسي فمن المؤكد أن مواجهة الأرجنتين سوف تكون صعبة للغاية، هو منتخب كبير ومن المرشحين للفوز باللقب". 

كما صرح عن المواجهة المرتقبة بين بولندا ومنتخب السعودية "أتوقع أن تكون السعودية مفاجأة المجموعة وذلك لكونه منتخب، يضم مجموعة جيدة من اللاعبين.