;

الهلال السعودي يستعد لصفقة مدافع مميز.. ما علاقة سافيتش؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
الهلال السعودي يستعد لصفقة مدافع مميز.. ما علاقة سافيتش؟

يبدو أن نادي الهلال السعودي على موعد مع صفقة جيدة لتعزيز خط دفاعه خلال سوق الانتقالات المقبل، وبمساهمة من نجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وأفادت تقارير إيطالية بأن سافيتش يقوم بمحاولات خلال الساعات القليلة الماضية لضم أحد أصدقائه السابقين في لاتسيو الإيطالي للدوري السعودي.

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية بأن لاعب خط وسط الهلال يحاول إقناع المونتنيجري آدم ماروسيتش، ظهير نادي لاتسيو الإيطالي، بالانتقال إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن ماروسيتش قد يكون انتقالًا محتملًا جديدًا إلى الهلال، ليكون التعزيز الدفاعي الذي يبحث عنه الهلال في سوق الانتقالات المقبل.

وينتهي عقد ماروسيتش (صاحب الـ31 عامًا) مع لاتسيو في 2025، وكان قد انضم لناديه الإيطالي في يوليو 2017، قادمًا من أوستينده البلجيكي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 5 ملايين يورو.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن النصر أقرب منافسيه الذي سيلعب اليوم أمام التعاون.

رقم مميز

يذكر أن سافيتش تفوق برقم مميز على أقرانه في فريق الهلال السعودي، هذا الموسم.

ويعد سافيتش هو ثاني أعلى لاعب نجاحًا في معدل الافتكاكات بنادي الهلال؛ حيث وصل معدل نجاحه في الافتكاك إلى (1.9) افتكاك ناجح في كل مباراة بالدوري هذا الموسم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه