;

صديقان رغم المنافسة.. فيديو يثير الإعجاب قبيل نهائي الهلال والنصر

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
صديقان رغم المنافسة.. فيديو يثير الإعجاب قبيل نهائي الهلال والنصر

حاز مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام سعودية، قبل دقائق من المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تجمع بين الهلال والنصر، اليوم السبت، على إعجاب الآلاف.

وأظهر المقطع طفلين يجلسان بجوار بعضهما في المدرجات، ويبدو أنهما صديقين أو قريبين، لكن كل منهما يشجع فريقا، حيث ارتدى أحدهما قميص الهلال، فيما كان الآخر يرتدي قميص النصر، حيث تبادلا العناق.

وعلق الحساب الرسمي لقنوات scc  السعودية بالقول: "منافسة في الملعب وصداقة في المدرجات".

الطريق إلى النهائي

بدأ النصر البطولة بتعادل سلبي مع الشباب السعودي، ثم اكتسح الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1، قبل أن يتعادل بهدف لمثله مع الزمالك المصري ليتأهل إلى ربع النهائي.

تخطى النصر عقبة الرجاء المغربي في ربع النهائي بالتغلب عليه 3-1، ثم فاز في نصف النهائي على فريق الشرطة العراقي، لينتقل لمواجهة مواطنه الهلال في المباراة النهائية.

وكانت بداية الهلال متشابهة مع النصر، حيث تعادل سلبيا في الجولة الأولى مع أهلي طرابلس الليبي، ثم خسر في الجولة الثانية من السد القطري بنتيجة 3-2، قبل أن يفوز على الوداد المغربي في الجولة الختامية 2-1 ليتأهل إلى دور الثمانية.

المواجهة السعودية الأولى لفريق الهلال انتهت لصالحه في ربع النهائي بعد التغلب على الاتحاد بنتيجة 3-1، ثم فاز على الشباب بنفس النتيجة في نصف النهائي.

ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في تحقيق أول ألقابه خارج نطاق كرة القدم الأوروبية، وقيادة فريقه للقب البطولة العربية، بعد أن فشل في الفوز بأي لقب في موسمه الأول بالسعودية.

رونالدو نجح في الفوز بـ16 بطولة مختلفة خلال مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي، وستكون البطولة العربية هي الأولى من نوعها في سجل كريستيانو الحافل بالألقاب.

النجم البرتغالي سيحظى بدعم السنغالي ساديو ماني الوافد حديثا إلى صفوف النصر قادما من بايرن ميونيخ الألماني، حيث يبحث الأخير عن أول ألقابه في السعودية كذلك.

على الجهة الأخرى تأمل الصفقات الجديدة في صفوف الهلال مثل السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبين نيفيز في بدأ مشوارهما مع العملاق الأزرق ببطولة مهمة للجماهير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه