;

رياضي روسي يحاول فتح باب طائرة ويهدد بتفجيرها بعد رفض المضيفات طلب له!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
رياضي روسي يحاول فتح باب طائرة ويهدد بتفجيرها بعد رفض المضيفات طلب له!

هدد لاعب هوكي روسي بتفجير طائرة بعد أن تم رفض طلب له من قِبل المضيفات على متن رحلة داخلية، وذلك وفقا لتقرير نشرته مجلة نيوزويك.

اقترب أندريه سيدياكين، لاعب فريق مونيتكا لدوري الهوكي الروسي في يكاترينبرج، من المضيفات وطلب مشروب كحولي، لكن الوضع سرعان ما أصبح فوضويًا بعد أن رفض الطاقم تقديم مشروبه المفضل له.

ووفقا لصحيفة ماش الروسية، فإن الرياضي البالغ من العمر 39 عاماً "تصرف بعنف أثناء الرحلة وأزعج المضيفات لإحضار مشروب له. بينما أصدر الموظفون عدة تحذيرات له.

ثم أخبر السيد سيدياكين الطاقم أنه يحمل عبوة ناسفة وحاول فيما بعد فتح باب الطائرة. واضطر المضيفون إلى البحث عن علامات وجود قنبلة أو سلاح طوال الفترة المتبقية من الرحلة، والتي لم يتم تحويل مسارها.

علاوة على ذلك، تم فحص الطائرة والصعود إليها من قبل أفراد الشرطة والأمن من مطار شيريميتيفو عند وصولها إلى موسكو. ولم يتم القبض على سيدياكين، ولكن لم يُسمح له بمواصلة رحلته.

وفي حادثة مماثلة، تعطلت رحلة جوية من روسيا إلى الهند في يناير 2023 وتأخرت لعدة ساعات بسبب تهديد بوجود قنبلة على متن الطائرة. وأجرى حرس الأمن الوطني عملية تفتيش واسعة النطاق للطائرة والأمتعة التي كانت تحملها. وقامت قوات الأمن بتطويق مطار هبطت فيه الطائرة لمدة تسع ساعات لكن لم تعثر على أي قنابل. وكان على متن الطائرة 236 راكبا بالإضافة إلى ثمانية من أفراد الطاقم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه