;

الهلال أم الاتحاد؟.. تكهنات حول وجهة صلاح بالدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 09 مارس 2024
الهلال أم الاتحاد؟.. تكهنات حول وجهة صلاح بالدوري السعودي

أثار المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، جدلاً واسعاً، بعد كشفه تكهناته حول الوجهة المحتملة للنجم المصري محمد صلاح، حال انتقاله رسمياً إلى الدوري السعودي للمحترفين بدءاً من الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لدراجي، فإن صلاح قد ينضم إلى أحد أندية الدوري السعودي البارزة الموسم المقبل، مع توقعات بحصوله على مزايا مغرية وغير مسبوقة.

وأشار معلق شبكة "بي إن سبورت" الشهير، أن الغموض لا يزال يكتنف النادي الذي سيختاره صلاح لارتداء قميصه، حيث يتردد اسما ناديا الهلال والاتحاد كمرشحين رئيسيين.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يوقع لناد سعودي بمبلغ خيالي.. ميدو ينشر التفاصيل

وكتب دراجي عبر حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً): "الهلال أم الاتحاد، الرياض أو جدة، المهم أن قبلة محمد صلاح ستكون الدوري السعودي بمزايا خيالية وتداعيات استثنائية على دوري روشن الذي يستمر في سياسة الاستقطاب".

مفاوضات سابقة 

وكان نادي الاتحاد السعودي قد سعى بقوة للتعاقد مع اللاعب المصري خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكن ليفربول رفض جميع عروضه المالية الضخمة وتمسك ببقاء جناحه الهداف، فيما أكدت التقارير ترحيب صلاح بالعرض لكن مع عدم ضغطه على ناديه للمضي قدمًا في الصفقة.

ومع فشل الاتحاد في ضم صلاح الصيف الماضي، ستكون الفرصة سانحة أمام الأندية السعودية الأخرى للدخول في المنافسة للظفر بخدماته الصيف المقبل، حيث لم يعد اللاعب حكرًا على نادٍ واحد.

وتشير التقارير إلى أن الهلال قد وضع صلاح ضمن أولوياته للموسم الجديد، دون استبعاد اهتمام النصر والأهلي باللاعب.

ويُذكر أن عقد محمد صلاح (31 عامًا) مع ليفربول سينتهي بحلول صيف 2025، وحتى الآن لم تجرِ مفاوضات لتجديد العقد، مما يزيد من التكهنات حول مستقبله الكروي.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يدخل عالم التمثيل.. تفاصيل أول عمل فني لنجم الريدز

الهلال أم الاتحاد؟.. تكهنات حول وجهة صلاح بالدوري السعودي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه