;

صلاح مع عائلته في آنفيلد مجددا.. هل يكون الظهور الأخير مع ليفريول؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
صلاح مع عائلته في آنفيلد مجددا.. هل يكون الظهور الأخير مع ليفريول؟

بعد الظهور الأخير للنجم المصري محمد صلاح مع أسرته رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي بملعب آنفيلد عقب مباراة الفريق الأخيرة بالدوري (البريميرليج) أمام أستون فيلا، تزايدت التكهنات حول إمكانية رحيله عن الفريق، لا سيما أن "الريدز" لم يستطع أن يحسم أي مركز من المراكز الأربعة الأولى  المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا المقبل.

  وخطف الفرعون المصري الأنظار بعد ظهوره مع أسرته، رغم أن علامات عدم الرضا بدت عليه بوضوح، بعد الموسم المخيب لليفربول على كافة المستويات، حيث فشل الفريق في حصد أي لقب.

وانتهت أحداث اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وسجل هدف التعادل لصالح الريدز، روبرتو فيرمينو، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بصناعة محمد صلاح.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور صلاح وأسرته تحت عنوان "صورة الوداع"، والمقصود هنا رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول.

وكانت صحيفة "ليفربول إيكو" كشفت، في وقت سابق، أن هناك 4 لاعبين سيكونون خارج ليفربول مع بداية الموسم الجديد، وهم: "روبرتو فيرمينو، وجيمس ميلنر، ونابي كيتا، وأليكس أوكسليد".

ولم تذكر الصحيفة اسم محمد صلاح، بالرغم من الحديث المنتشر حول اقتراب رحيله، من أجل الاستفادة بمبلغ بيعه وتدعيم صفوف الفريق، حيث اشترط ليفربول الحصول على 85 مليون دولار للتخلي عن محمد صلاح.

هل يذهب صلاح إلى باريس سان جيرمان؟

وكانت كشفت تقارير إنجليزية عن اقتراب تعاقد الفرعون المصري محمد صلاح مع نادي باريس سان جيرمان، عقب انتشار صوره تجمع بين هداف ليفربول ومالك نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في أحد مطاعم لندن، ما أكد شكوك البعض حول انتقال صلاح لباريس، في ظل قدرة القلعة الباريسية على تلبية رغبات ليفربول المالية، في ظل عجز نادي برشلونة عن توفير أموال شراء صلاح بسبب أزمات الفريق المادية.

وجاءت أزمة ليونيل ميسي الأخيرة مع النادي الفرنسي، والوصول إلى طريق مسدود، لتعزيز أنباء رحيل صلاح عن الأنفيلد وانتقاله إلى ملعب الأمراء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه