;

السعودية تطلب نجمي توتنهام.. أحدهما رفض والآخر اقترب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
السعودية تطلب نجمي توتنهام.. أحدهما رفض والآخر اقترب

كشفت تقارير دولية عن مفاوضات مكثفة بين دوري روشن السعودي ونادي توتنهام الإنجليزي لاجتذاب نجمي الفريق، الكوري الجنوبي سون هيونج مين، والبرازيلي لوكاس مورا، فيما أشارت إلى صعوبة انتقال الأول إلى المملكة واقتراب الثاني من إتمام صفقة.

ووفقاً لشبكة "ESPN" العالمية الشهيرة، فإن نادي توتنهام رفض جميع العروض المقدمة لكسب خدمات مهاجم الكوري الجنوبي، صاحب "الـ30 ربيعاً".

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس"، رفض توتنهام، للعرض السعودي، الذي يخطط لاستمرار سون مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وكانت تقارير ذكرت أن نادي الاتحاد قدم عرضاً يبلغ 50 مليون جنيه إسترليني لضم نجم توتنهام، بالإضافة إلى عقد مدته 4 سنوات بقيمة 30 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل سون.

من جانبه، رد الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام الإنجليزي، على عرض نادي الاتحاد السعودي للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الحالية.

قال سون في تصريحات نشرها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو بأن لديه الكثير من الأشياء التي يريد فعلها في البريميمرليج، حيث لا يهتم بالأموال في الوقت الحالي، ويهتم بتقديم الكرة التي يفتخر بها.

وأكد سون بأن ما يهمه هو اللعب في الدوري المُفضل له، ويتمنى البقاء في صفوف توتنهام سنوات قادمة.

وينتهي عقد سون مع توتنهام في 2025، ولا يزال لاعباً مهماً مع السبيرز بعد أن سجل 145 هدفاً في 371 مباراة منذ انضمامه للفريق اللندني، قادماً من باير ليفركوزن في صيف 2015.

لوكاس مورا

من ناحيتها، ذكرت صحيفة "UOL" البرازيلية أن اللاعب البرازيلي في طريقه إلى دوري روشن السعودي، وهناك منافسة بين ناديين على خدماته.

ولم تكشف الصحيفة عن اسم الناديين المتنافسين على التعاقد مع مورا، لكنها أشارت إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد مع أحدهما، ويعد الأقرب للفوز بخدمات اللاعب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه