;

لحظة قفز طيارين من طائرة قبل تحطمها أثناء عرض جوي بالولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
لحظة قفز طياران من طائرة قبل تحطمها أثناء عرض جوي بالولايات المتحدة

وثق مقطع فيديو مرعب، لحظة تحطم طائرة مقاتلة خلال معرض جوي في ميشيغان بالولايات المتحدة. وقفز طياران من طائرة ميغ 23 بعد اشتعالها ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات في موقع التحطم.

وصرح مسؤولون من هيئة مطار مقاطعة واين (WCAA) في بيان إن الطائرة كانت تؤدي عرضًا جويًا في ميتشيغان في مطار ويلو رن شرق يبسيلانتيون عندما اصطدمت فجأة بموقف للسيارات في مجمع سكني قريب.

ويُظهر مقطع الفيديو المصور للحادث، الطيارين وهما يخرجان من الطائرة عندما بدأت في الاشتعال ولحظة فتح المظلات للهبوط بسلام. ويُظهر المقطع خروج أدخنة لفترة وجيزة من الطائرة.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمعرض ثاندر أوفر ميشيغان الجوي، نهاية العرض على فيسبوك بعد وقت قصير من الحادث. وجاء في البيان "سيداتي وسادتي، لدينا موقف يتطلب منا إيقاف العرض، من فضلك شق طريقك إلى المركبات الخاصة بك وشق طريقك بهدوء للخروج من المطار".


 

تحقق إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) والمجلس الوطني لسلامة النقل في الحادث.

كما نشر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لقطات توثق زوايا أخرى للحادث، وتفاعلوا معه في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم "يرجى الدعاء من أجل سلامة الجميع، سقطت طائرة في معرض ثاندر أوفر ميشيغان الجوي لكن الطيار تمكن من الخروج، حدث مخيف جدا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه