;

لحظة فرار رواد شاطئ بالمملكة المتحدة من انهيار جرف بالقرب منهم

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
لحظة فرار رواد شاطئ بالمملكة المتحدة من انهيار جرف بالقرب منهم

نجا مجموعة من السياح بصعوبة من انهيار جزء من جرف كانوا يقفون بالقرب منه. وقع الحادث في ويست باي وهو منتجع على ساحل بحر المانش في دورست، إنجلترا.

وثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الواقعة بأكملها، كما قام مجلس دورست بنشر الفيديو على حسابه على منصة تويتر وحذر الناس من أن "الانهيارات الصخرية والانهيارات الأرضية" يمكن أن تحدث في أي وقت. ونقلت الصحيفة عن مسؤولين في الهيئة قولهم إن المكان مغلق بسبب الحادث.

وجاء في التعليق على المقطع "احذر، فإن الانهيارات الصخرية والأرضية يمكن أن تحدث في أي وقت. هؤلاء الناس كانوا محظوظون للهروب في الوقت المناسب. مسار الساحل الجنوبي الغربي فوق الجرف في الخليج الغربي مغلق حاليًا".

الجزء المنهار من منحدر يبلغ ارتفاعه 150 قدمًا. وبمجرد أن لاحظ رواد الشاطئ الانهيار، ركضوا للنجاة بحياتهم، هاربين من تساقط الصخور في الوقت المناسب.

كما يظهر في مقطع الفيديو، أحد الأشخاص يلتقط صورة عندما تبدأ صخور صغيرة في التدحرج والسقوط. ثم يسقط القليل من الغبار قبل أن تنفصل قطعة كبيرة من الحجر عن الجرف. ليدرك الشخص الذي يقوم بالتصوير ومن إلى جواره أن الأمر خطير فيبدأون في الركض بعيداً عن موقع الانهيار.

أصيب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بالصدمة بعد مشاهدة المقطع. وتفاعلوا معه في قسم التعليقات، حيث قال أحدهم "علامات التحذير في كل مكان لكنها ما زالت غير ملحوظة. بل يقوم الناس بالتصوير متجاهلين سلامتهم".

جدير بالذكر أن المنحدرات الخطرة تُعرف باسم البوابة الذهبية للساحل الجوراسي وتمتد لعشرات الأميال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه