;

فيديو يوثق قيام مجموعة من 30 لصاً على الأقل بنهب متجر فاخر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
فيديو يوثق قيام مجموعة من 30 لصاً على الأقل بنهب متجر فاخر

قامت مجموعة مكونة من 30 لصاً على الأقل بعملية سطو على أحد متاجر نوردستروم في لوس أنجلوس. وتمكنوا من الفرار مع بضائع يصل سعرها إلى ما يقرب من 100000 دولار.

كما استخدمت عصابة المجرمين أقنعة تخفي ملامحهم، ورذاذ الدب لمهاجمة حراس الأمن (هو رذاذ ﻣﺻﻧوع ﻣن اﻟﻔﻠﻔل ﯾﻣﻛن اﺳﺗﺧداﻣﮫ ﻟردع اﻟدببة ﻋن ﻣﮭﺎﺟﻣﺗك وﯾﺳﺑب اﻟﻌﻣﻰ اﻟﻣؤﻗت وﯾﻣﻛن أن ﯾﺷل الحرﻛﺔ).

وبحسب إدارة شرطة لوس أنجلوس، فقد استهدف المجرمون المتجر الراقي الواقع داخل مركز توبانجا التجاري في حوالي الساعة 4 مساءً يوم السبت. وسرعان ما استولوا على حقائب وملابس باهظة الثمن قبل أن يهربوا عبر المخارج.

وصرحت جيسيل إسبينوزا من إدارة شرطة لوس أنجلوس أن اللصوص تصرفوا بعنف شديد وتعمل السلطات حاليًا بجد لتحديد مكان الأفراد المسؤولين عن السرقة. وقالت إسبينوزا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز "نجري مقابلات مع شهود العيان ونحاول إيجاد خيوط واستراتيجيات لمعرفة من هم هؤلاء الأشخاص. إنهم متوحشون".

وثق مقطع فيديو المشهد الفوضى داخل المتجر حيث اندفع اللصوص بين الممرات وقاموا بضرب الأرفف والعارضات قبل أن يمسكوا بشكل محموم بكل ما يمكنهم حمله بينما كان موظفو المتجر ينظرون بلا حول ولا قوة.

وبحسب قسم الشرطة، فإن اللصوص قاموا بالفرار باستخدام سيارات متعددة، من بينها سيارة بي إم دبليو وسيارة لكزس.

وقالت ادارة شرطة لوس انجليس في بيان "بالنسبة للمجرمين انها مجرد مسروقات". "بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المنطقة ويعملون في مركز توبانجا التجاري، فإن هذا يمثل فقدانًا للشعور بالأمان وستكرس شرطة لوس أنجلوس كل الجهود لاعتقال المسؤولين وملاحقتهم جنائياً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه