;

فيديو يوثق لحظة قطع حبل البنجي لسائح أثناء قفزه على ارتفاع 30 متراً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
فيديو يوثق لحظة قطع حبل البنجي لسائح أثناء قفزه على ارتفاع 30 متراً

وثق مقطع فيديو مرعب، اللحظة التي انقطع فيها حبل البنجي، المربوط بسائح في تايلاند، أثناء قفزة مرعبة على ارتفاع ما يصل لـ10 طوابق والتي كادت أن تنتهي بكارثة.

تعرض مايك، من هونج كونج، الذي كان يزور تايلاند مع صديق لحادث كاد أن يودي بحياته. حيث تُظهر اللقطات المرعبة التي نشرها موقع الأخبار المحلي HK01 مايك في أعلى منصة البنجي، يستعد للقفزة التي يبلغ ارتفاعها 30 مترًا. مع ربط حبل البنجي على كاحليه، تم اقتياده نحو الحافة، لكن ما حدث بعد ذلك صدم المتفرجين.

تُظهر اللقطات مايك وهو يمد ذراعيه بعيدًا عندما ينقطع الحبل فجأة في الهواء، ليفقد السائح وعيه عندما اصطدم بالمياه بسرعة من ارتفاع حوالي 5 أمتار.

لكن استعاد مايك وعيه وتمكن من السباحة إلى بر الأمان بعد سقوطه في قاع البحيرة، لكن ورد أنه أصيب بجروح في الجانب الأيسر من جسده وصدره ورئتيه. حيث تُظهر الصور مايك وهو يحاول الخروج من الماء قبل نقله إلى المستشفى.

وقال مايك لوسائل الإعلام المحلية إن إبطه تعرض لأكثر الإصابات جراء السقوط وكان "ينزف دماء" وفقد طبقة من الجلد. كما أصيبت ركبته اليسرى بكدمات وانتفاخ في عينه اليسرى أيضًا، كما شعر بالدوار من آلام السقوط الشديدة.

فيديو يوثق لحظة قطع حبل البنجي لسائح أثناء قفزه على ارتفاع 30 متراً

سارت الأمور نحو الأسوأ بعد العودة إلى هونغ كونغ عندما كشفت الأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة السينية أن مايك أصيب بعدوى في الرئة. يعتقد أنه من المحتمل أن يكون قد أصيب به من ابتلاع مياه البحيرة عن طريق الخطأ. أدت إصاباته إلى مكوثه ثلاث ليالٍ في مستشفى في هونغ كونغ.

يسعى الآن للحصول على تعويض عن فاتورته الطبية البالغة قيمتها 9500 دولار أسترالي ولكن عندما طلب من حديقة القفز بالحبال تغطية تكاليف إصاباته ، صُدم بردهم. تم رد مبلغ 86 دولارًا أمريكيًا إلى مايك مقابل تذكرته فقط، لكن لحسن الحظ، تم تغطية التكاليف الأخرى من خلال تأمين السفر الخاص به.