;

فيديو يوثق الهروب الكامل لسجين من سيارة شرطة أثناء نقله في تكساس

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
فيديو يوثق الهروب الكامل لسجين من سيارة شرطة أثناء نقله في تكساس

التقط مقطع فيديو، سجين في مقاطعة سميث، تكساس وهو يفر من الشرطة، قبل أن تعيد السلطات اعتقاله لاحقًا. حيث هرب السجين من شاحنة نقل تابعة للشرطة عند إشارة مرور حمراء في تايلر بولاية تكساس أثناء نقله بين المنشآت.

في المقطع ، يمكن رؤية رجل يرتدي بذلة برتقالية وأصفاد في يديه وهو يركض في موقف للسيارات بينما تضحك المرأة التي تصور الفيديو وتصرخ وهي تتبعه بالكاميرا.

وصرح  لاري سميث، شريف مقاطعة سميث، أن الرجل يدعى تيموثي تشابيل، الذي اعتقل في البداية بتهمتي السطو. يواجه تشابيل الآن تهمة إضافية للهروب من الحجز.

قام شابيل بركل نافذة جانبية خلال توقف شاحنة النقل الخاصة به عند إشارة ضوئية حمراء، وفقًا للرقيب لاري كريستيان.

بالصدفة البحتة، تم التقاط الهروب بالكامل في مقطع فيديو ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي. أظهر مقطع فيديو على موقع تيك توك تم تحميله في وقت سابق من هذا الأسبوع، تشابيل وهي يحاول الفرار على الطريق بينما يمكن سماع صراخ النساء في الخلفية. انتهى به الأمر بتسلق السياج، بينما طارده شخص بدا أنه ضابط شرطة. 


وقالت امرأة مازحة تعليقاً الفيديو الذي حصد ما يقرب من ثلاثة ملايين مشاهدة و16 ألف إعجاب "حظ موفق ولكن ليس اليوم". في وقت لاحق من الفيديو، أظهر فيديو آخر ما بدا أنه سيارة الشرطة التي هرب منها السجين، من الواضح أنه تم العبث بنافذتها. نُشر مقطع فيديو آخر ظهر فيه لقطات إضافية، تُظهر إعادة اعتقال شابيل من قبل الشرطة أمام منزل.

@theyenvyjanae Replying to @tkuv813 #fyp #CODSquadUp #viraltiktok #inmatesoftiktok #funnystory #crazy ♬ original sound - theyenvyjanae

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه