;

مقاطع فيديو مرعبة توثق تدمير الأعاصير للمنازل في تكساس وأوكلاهوما

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
مقاطع فيديو مرعبة توثق تدمير الأعاصير للمنازل في تكساس وأوكلاهوما

اجتاحت الأعاصير الهائجة وسط تكساس وأوكلاهوما يوم الجمعة وقلعت الأشجار وألحقت أضرارًا بالمنازل وأغلقت الطرق السريعة. حثت خدمة الأرصاد الجوية الوطنية الأمريكية (NWS) السكان على الاحتماء من الطقس الخطير الذي يجتاح المنطقة.

وفقًا لمجلة Newsweek، وضعت NWS أيضًا إجراءات احترازية حيز التنفيذ في 21 مقاطعة في وسط وشمال تكساس في المنطقة المجاورة لمنطقة دالاس فورت وورث.

أظهرت عدة مقاطع فيديو تم تداولها عبر الإنترنت الأعاصير الشرسة وهي تقترب من بلدات في تكساس بالإضافة إلى الحطام الذي خلفته. كما غمرت تويتر صور المنازل المدمرة والحطام المتناثر في الشوارع.

كتب أحد المستخدمين أثناء مشاركة مقطع فيديو لإعصار ينطلق عبر حقل مفتوح "تغطية إعصار شرق تكساس". بينما قال آخر أثناء مشاركة صورة الحطام "تكساس جنوب ينابيع الكبريت قبل دقائق".

وفقًا لـ Fox News، قُتل شخص واحد وأصيب العشرات بعد أن اجتاحت الأعاصير تكساس وأوكلاهوما. أكثر من 3500 شخص كانوا بدون كهرباء في أوكلاهوما، وفقًا لـ PowerOutage.US. بالإضافة إلى ذلك، كان أكثر من 34000 في تكساس وأكثر من 22000 كانوا مذعورين في لويزيانا وتم الإبلاغ عن أكثر من 12000 انقطاع في أركنساس.

بسبب تهديدات الطقس القاسية، تم تأخير أكثر من 100 رحلة أيضًا. ومع ذلك، قال مكتب فورت وورث التابع لـ NWS يوم السبت إن التهديد من الطقس سوف يتضاءل في معظم المنطقة مع مرور الجبهة الباردة، مما قد يترك بعض البرد الصغير والرياح العاصفة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه