;

راكب غريب يثير الذعر بأحد شوارع أمريكا والشرطة تتدخل..فيديو يوثق الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
راكب غريب يثير الذعر بأحد شوارع أمريكا والشرطة تتدخل..فيديو يوثق الأمر

فوجئ قائدو السيارات على أحد الطرق في الولايات المتحدة بسائق سيارة خاصة (ملاكي) وبجواره "راكب غير عادي"، ما دفعهم للاستنجاد بالشرطة التي تدخلت فورا.

وتشير التفاصيل التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الشرطة أوقفت سائق السيارة بسبب الراكب الغريب الذي كان بجواره، والذي لم يكن سوى ثور ضخم من فصيلة "أنكولي واتوسي"، التي تعرف بـ"مواشي الملوك" نظراً لضخامة حجمها، فمتوسط وزنها يبلغ 500 كيلوجرام، فيما يطلق السائق الأمريكي على ثوره اسم "Howdy Doody".

وذكرت الصحيفة أن سائقين على طريق سريع في نبراسكا أبلغوا الشرطة عن سيارة، وقد أزيل نصف سقفها لكي تستوعب الثور الضخم، كما وضع السائق حاجزاً حديدياً على جانب السيارة حتى لا يسقط الحيوان.

وأجلس السائق، واسمه لي ماير، الثور على مقعد المسافر بجانبه، في الحادثة التي وقعت في 30 أغسطس الماضي، وفق ما نقلت "سكاي نيوز عربية".

وأوقفت الشرطة الأمريكية السائق لفترة وجيزة، وقالت إنها تلقت بلاغاً بشأن وجود بقرة على متن سيارة صغيرة تسير في طريق سريع.

وأضافت أن دورية أوقفت السائق وحررت مخالفة بحقه، ووجهت له تحذيرات من مغبة تكرار فعلته وطلب عناصرها منه مغادرة مدينة نيلاي.

ويعرف عن السائق أنه يشارك في عروض الماشية التقليدية في نيلاي بالثور الذي كان معه في السيارة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه