;

سائق تحت تأثير الكحول يتصل بالشرطة ويبلغ عن نفسه بالخطأ وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
سائق تحت تأثير الكحول يتصل بالشرطة ويبلغ عن نفسه بالخطأ وفيديو يوثق

اتصل قائد سيارة تحت تأثير الكحول في نبراسكا برقم الطوارئ للإبلاغ عن سائق سيارة آخر يقود سيارته على الجانب الخطأ من الطريق السريع، لكنه في الواقع كان هو الذي يقود على الجانب الخطأ، وفقًا لما نشره مكتب عمدة مقاطعة لانكستر على فيسبوك.

أصدر مكتب الشرطة يوم الخميس مقطع فيديو للواقعة المثيرة للسخرية بالإضافة إلى صوت من المكالمة التي أجراها الرجل مع مسؤول الطوارئ. وبعد وصول رجال الشرطة، كان من الواضح أن السائق المخمور هو الذي كان يقود سيارته على الجانب الخطأ من الطريق.

وفي التسجيل الصوتي للمكالمة، يمكن سماع رجل يقول "أنا على الطريق السريع 77، متجهًا شمالًا، وهناك شخص ما على الجانب الخطأ من الطريق". ثم يخبر المتصل مسؤول الطوارئ أن ذلك كاد أن يخرجه عن الطريق. وقال: "لقد كاد أن يصدمني، كان ذلك مخيفاً".

وتظهر اللقطات كذلك السائق وهو يتوقف من قبل رجال الشرطة. يسأل الضابط: هل تعرف لماذا أوقفتك؟ قال السائق "نعم، لأنني كنت على الجانب الخطأ من الطريق". وعندما سُئل عن سبب قيادته على الجانب الخطأ من الطريق، قال "لابد أن فاته المخرج".

وقالت الشرطة إن نسبة الكحول في دم السائق تجاوزت ضعف الحد القانوني. وجاء في منشور الشرطة على موقع فيسبوك "لحسن الحظ، تمكن نائب عمدة مقاطعة لانكستر من إلقاء القبض على هذا السائق قبل أن يصاب أي شخص بأذى خطير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه