;

فيديو يوثق سيارة الفاشينيستا الكويتية التي قتلت مواطنين بعد حادث أليم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
فيديو يوثق سيارة الفاشينيستا الكويتية التي قتلت مواطنين بعد حادث أليم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ودول خليجية بكثافة صورا ومقطع فيديو توثق سيارة الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، والتي تسببت في حادث مروري أليم أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين، بعد أن تجاوزت الإشارة الحمراء.

وأظهر مقطع فيديو سيارة الفاشينيستا، من نوع "بنتلي"، بينما بدت مقدمتها مدمرة بشكل كلي عقب الحادث.


 

وتصدر اسم فاطمة المؤمن "ترند" الكويت بعد إلقاء الشرطة القبض عليها إثر تسببها في حادث مروري أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة 2 آخرين.

وذكرت حسابات كويتية عبر منصة "X"، (تويتر سابقًا) أنه تم إجراء تحليل دم للفاشينيستا، واتضح أنها تحت تأثير المخدرات والكحول.

وكشف حساب "المجلس" الكويتي أن مواطنة كويتية "الفاشنيستا" تسببت بحادث اصطدام بين سيارتين، بعد أن تجاوزت الإشارة الحمراء، حيث كانت بحالة غير طبيعية.

وأوضحت أنه تم نقل المصابين إلى العناية المركزة، فيما هربت "الفاشينيستا" من مكان الحادث قبل أن يتم إلقاء القبض عليها، وحجزها ثم إحالتها إلى مخفر شرطة الضاحية.

وقالت تقارير إعلامية كويتية السلطات المختصة أمرت بحجز فاشينيستا شهيرة، بعد قتلها مواطنَين بحادث اصطدام بين سيارتين في العاصمة، إحداهما تقودها الفاشينيستا، والثانية فيها 4 مواطنين، ما أدى إلى إصابة اثنين منهما بجروح وقتل الآخرَين.

فيديو يوثق سيارة الفاشينيستا الكويتية التي قتلت مواطنين بعد حادث أليم

وعقب ورود بلاغ إلى عمليات وزارة الداخلية والإسعاف عن الحادث، تم الانتقال إلى الموقع ومشاهدة سيارتين الأولى فيها الفاشينيستا والثانية فيها 4 شبان تبين أنهم كويتيون، حيث توفي السائق ومرافقه، فيما أصيب بجروح آخرين كانا معهما، نُقلا إلى المستشفى وأمر المحقق برفع الجثتين وحجز الفاشينيستا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه