;

شاهد.. هكذا يبدو الحرمان الشريفان من محطة الفضاء الدولية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
شاهد.. هكذا يبدو الحرمان الشريفان من محطة الفضاء الدولية

شارك رائد الفضاء سلطان النيادي، وزير الإمارات للشباب، صوراً فضائية للحرمين الشريفين بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، كان قد التقطها خلال مهمته على متن محطة الفضاء الدولية.

وأظهرت الصور المنشورة بحسابات النيادي على مواقع التواصل الاجتماعي، المسجد الحرام والمسجد النبوي بمنظور فريد أثار إعجاب ودهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفق النيادي الصور بتعليق مقتضب، جاء نصه: "في الأيام العشر الأخيرة من رمضان، أتمنى للجميع الصحة والبركة. أشارككم هاتين الصورتين اللتين التقطتهما خلال رحلتي الفضائية: الأولى للمسجد الحرام بمكة المكرمة، والثانية للمسجد النبوي بالمدينة المنورة".

يشار إلى أن المسجد الحرام كان قد شهد توافد أعداد غفيرة من المصلين في ليلة السابع والعشرين من رمضان، لدرجة وصول صفوف المصلين إلى الطرقات المؤدية إلى الحرم على بعد عشرات الأمتار من المسجد.

سلطان النيادي

يذكر أن سلطان النيادي هو أول رائد فضاء إماراتي يشارك في مهمة طويلة الأجل في محطة الفضاء الدولية.

كما شارك النيادي في نحو 200 تجربة علمية خلال وجوده في الفضاء، مساهماً في تعزيز مكانة الإمارات كدولة رائدة في مجال الفضاء والأبحاث العلمية.

وينشر النيادي بشكل دوري صوراً وفيديوهات للأرض والفضاء من منظوره، ويشارك تجاربه وانطباعاته مع متابعيه، ويسلط الضوء على جوانب مختلفة من حياته في محطة الفضاء الدولية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه