;

محمد بن زايد: بفضل الشيخ زايد أصبحت الإمارات رمزاً للعمل الإنساني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
محمد بن زايد: بفضل الشيخ زايد أصبحت الإمارات رمزاً للعمل الإنساني

 قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات أن  الأب المؤسس للإمارات الشيخ زايد طيب الله ثراه ترك أثر عظيم في البذل والعطاء.

وفي يوم زايد للعمل الإنساني، قال الشيخ محمد بن زايد، في رسالة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: "غرس حب الخير والإحسان في نفوسنا وترك أثراً عظيماً في البذل والعطاء وامتدت أياديه البيضاء إلى مختلف بقاع الأرض".

وتابع في رسالته التي صاحبها بمجموعة من الصور النادرة للشيخ زايد: "اهتم بالإنسان وكرامته دون تمييز حتى أصبحت الإمارات رمزاً للعمل الإنساني في العالم..وفي"يوم زايد للعمل الإنساني" وفي كل يوم ندعو الله تعالى أن يرحم الشيخ زايد رحمة واسعة.".

وتوالت التعليقات على ما قاله الشيخ محمد بن زايد، ومنها ما كتبه البعض: "إمارات الخير والإنسانية.. ترسل للعالم رسائل التسامح عبر دروب الخير والعطاء في سبيل الإنسان أولا.. أي إنسان في كل زمان وكل مكان..عطاء بلا حدود ولاقيود .. يصل إلى كل بقاع الأرض لايعيقه أي عائق.أدام الله تعالى نعمة #الإمارات وحفظها وحفظ قيادتها وشعبها ..".

وقال آخرون: "الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، أسس دولة صارت نموذج في البناء والتطور والانسانية والسلام والتسامح والشجاعة وغرس حب الخير ليصل الى مختلف بقاع الأرض .
ومن بعده أولاده على نفس النهج يكملوا مسيرة والدهم نسأل الله لهم التوفيق والسداد .."، "رحم الله الأب الوالد القائد المعلم الملهم وأسكنه الفردوس الأعلى ، كان رجلاً بأمة ، رحل وكان فقده ولايزال مؤلمًا إلى يومنا هذا ولكن وإن غاب جسده لازالت روحه تجتال بيننا وسيبقى ذكره فينا ولدى أجيالنا القادمة بإذن الله، عزاؤنا فيك هو مصدر صبرنا ، ( ومن خلف مامات ).".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه