;

شركة الصباح تطلق حملة جمع تبرعات لصالح ضحايا زلزال سوريا وتركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
شركة الصباح تطلق حملة جمع تبرعات لصالح ضحايا زلزال سوريا وتركيا

  أطلق المنتج صادق الصباح دعوة لجميع النجوم وشركات اللإنتاج من اجل التبرعا لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا الأسبوع الماضي.

وفي فيديو نشره الصباح، عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، قال في كلمته: "لا تستحوا من إعطاء القليل فالحرمان أقل منه"، وتابع دعوته قائلاً: "انطلاقاً من واجبنا الإنساني مع أهلنا المتضررين في سوريا، ولأنه إعادة الأمور لقواعدها سالمة بحاجة لشهور طويلة للأسف".

وتابع: " تطلق شركة الصبّاح حملة تبرعات بالتعاون مع الهلال الأحمر السوري، وبعيداً عن ذكر الأسماء والأرقام للتبرعات، ندعي كل زملائنا في شركات الإنتاج ونجومنا الممثلين والفنانين وجميع الكوادر خلف الكاميرا وكل من هو في فلك شركة الصباح ينضموا لهالحملة".

وجاء عنوان الفيديو:  "لا تستحوا من إعطاء القليل فالحرمان اقل منه المنتج #صادق_الصباح يطلق حملة تبرّعات بالتعاون مع #الهلال_الأحمر_السوري لدعم المتضرّرين جرّاء زلزال تركيا-سوريا"، وأوضح الصباح طرق التبرع.

على جانب آخر، كانت الحملة نالت إعجاب الكثير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، سواء في تعليقاتهم على الفيديو أو إعادة نشر الفيديو عبر حساباتهم المختلفة.

وكانت آخر الأحصائيات التي تتحدث عن أعداد الضحايا والمصابين إنه ارتفع عدد قتلى الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا الاثنين الماضي إلى أكثر من 33 ألفا. وفيما تشير أحدث الأرقام الواردة من سوريا أنّ حصيلة القتلى تقترب من أربعة آلاف، يخشى مراقبون أن يكون العدد أكبر من ذلك بكثير.

وفي وقت سابق، ذكرت الوكالة الألمانية أن هيئة إدارة الكوارث التركية "آفاد"أكدت إن الزلزال الذي بلغت قوته 7,8 درجات خلف 29 الفا و605 قتلى في جنوب تركيا، فيما أحصت السلطات 3574 قتيلا في سوريا. وقالت الأمم المتحدة إن هذه الحصيلة يمكن أن "تتضاعف". ويخشى أن يتم العثور على آلاف الضحايا الآخرين. وقد يرتفع العدد إلى 50 ألفا أو أكثر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه