;

كل طاقات الحب والشفاء إلى تركيا وسوريا... مادونا تكتب عن ضحايا الزلزال

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
كل طاقات الحب والشفاء إلى تركيا وسوريا... مادونا تكتب عن ضحايا الزلزال

توجهت نجمة موسيقى البوب مادونا، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لحث معجبيها على دعم ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا. تضمن المنشور صورة لرجل إطفاء يحمل طفلًا كان قد أنقذه من تحت الأنقاض.

يأتي هذا في الوقت الذي يستمر عدد القتلى المقدر في كلا البلدين في الارتفاع. تشير أحدث الأرقام إلى مقتل أكثر من 41 ألف شخص جراء الزلازل التي ضربت تركيا وسوريا، بالإضافة إلى آلاف المفقودين والمصابين والعائلات المكلومة بفقدان أحبائهم، كما شرد الزلزال المدمر ملايين الأشخاص في البلدين، كما دمر مئات المنازل والمرافق والبنى التحتية.

وكانت قد بلغت قوته 7.8 درجة على مقياس ريختر، وضرب مناطق عدة في تركيا وسوريا، صباح اليوم السادس من الشهر الجاري، فيما سمي بكارثة القرن.

كانت اليونان من ضمن العديد من الدول التي أرسلت فرق إنقاذ ومساعدات إنسانية إلى المنطقة المنكوبة بالزلزال. عاد أعضاء مهمة الإنقاذ قبل أيام قليلة من تركيا، مع اقتراب انتهاء مرحلة الإنقاذ في عمليات الإغاثة من الكوارث.

توجهت "ملكة البوب" إلى إنستغرام في يوم عيد الحب لدعوة متابعيها لتقديم الدعم لضحايا الزلازل في تركيا وسوريا حيث كتبت "الكل يتحدث عن الحب في عيد الحب، دعونا نرسل كل طاقات الحب والشفاء إلى تركيا وسوريا اللتين عانتا من خسائر كبيرة ودمار في هذا الزلزال الهائل". وتابعت قائلة "مات 33181 شخصاً. لقد فقد الكثيرون منازلهم ووظائفهم ناهيك عن أحبائهم. تم محو مدن بأكملها. إنه شيء يكسر القلب". كما أدرجت مادونا رابطًا لموقع Ahbap، حيث دعت معجبيها للتبرع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه